المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محجوب ردا علي حكم مركز التسوية: مستمر في منصبي كرئيس اتحاد رفع الأثقال

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:58 ص
محمود عفيفي
طباعة
رد محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو الاتحاد الدولي، وعضو اللجنه الأولمبية المصري، علي حكم دائرة الاستئناف بمركز التسوية والتحكيم الرياضى الحكم ببطلان انتخابات مجلس إدارة اتحاد رفع الاثقال التى أقيمت فى 19 نوفمبر 2017.

محجوب رداً علي حكم مركز التسوية: مستمر في منصبي كرئيس اتحاد رفع الأثقال

وقال محمود محجوب: "لي الحق في الطعن علي هذا الحكم خلال 60 يوماً وسوف نقوم بهذا الإجراء القانوني خلال الأيام المقبلة، هذا الحكم لن يهزني ومستمر في العمل بمنصبي كرئيس الاتحاد واستكمال مسيرة النجاح للرد علي أعداء النجاح الذين لا يعلمون عن قوانين اللعبة أو اوزانها ولم يمارسوا لعبة رفع الأثقال".

وأضاف: "لت أتخيل هوؤواء الأشخاص يحاربون شخص والإضرار به من أجل مصالح شخصية ولا ينظرون لمصلحة الوطن وسمعته الدولية ويكفي أن أقول أن نفس الأشخاص قاموا بإرسال خبر القبض علي لاعبي المنتخب لرفع الأثقال بمطار القاهرة بمكملات غذائية إلي الاتحاد الدولي مترجم باللغة الانجليزية".

وواصل: "لا أعلم ما صنف هؤولاء البشر بتشويه صورة أبطالنا وسمعة بلدنا مصر".

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال: "ماحدث في التصويت لا ذنب لي ونجحت بـ10 أصوات مقابل 7 أصوات المنافس ويكفي أن أؤكد ان بعض الأصوات التي لم تمنحني صوتها كتب علي خلف استمارة التصويت اسمه فأصبح صوتاً باطلاً وكيف يعلم المنافس أن هناك استمارة تصويت إلا اذا كان يعلم بما فعل وهذه حقيقة بجانب توكيلات من أندية التصويت شككوا في صحتها رغم أنها صادرة من مجلس الإدارة لتلك الأندية".

وفي نهاية تصريحه الخاص قال محجوب: "أنا لا أقول أنهم أعداء النجاح الذي يعلمه الجميع القاصي والداني ويكفي وجود أبطال عالميين أمثال محمد إيهاب والبطلة سارة سمير وهناك أبطال للعالم في الطريق ونحن نسير نحو الأفضل ولن نرجع للوراء أبدآ زمن الجاهلية مستمرون في عملنا رغم أنف الحاقدين وخفافيش الظلام ولن ينالوا من عزيمتنا ونعمل حالياً للاستعداد للبطولة العربية والتضامن الإسلامي المقرر إقامتها 8 ديسمبر المقبل".

اقرأ أيضاً:


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads