المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. قصر ثقافة الفيوم يحيى ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 03:54 ص
محمود المنشاوي
طباعة
نظم قصر ثقافة الفيوم، احتفالية كبرى بمناسبة احتفالات المولد النبوي الشريف، بحضور حسن موافي سكرتير المساعد لمحافظ الفيوم، وإجلال عامر رئيس الإدارة للمركزية لإقليم شمال الصعيد، وهبة لطفي مدير عام قصر ثقافة الفيوم.

 قصر ثقافة الفيوم يحيى ذكرى المولد النبوي الشريف
الحضور:
حضر حسن موافي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، نيابة عن اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، وإجلال عامر رئيس إقليم القاهرة، وعددًا من القيادات الثقافية والتنفيذية والشعبية، والصحفيين والإعلاميين من الفيوم.


المشاركون:
شارك في الاحتفالية، فرقة الإنشاد الديني بقصر ثقافة الفيوم، حيص شارك في الحفل فرقة الانشاد الديني والمنشد محمد الفيومي والشاعر محمد عبد المعطي والمنشد محمود أحمد وأغاني وأناشيد في مدح الرسول - عليه الصلاه والسلام - وجهود مشرفه من فريق العمل بقصر ثقافة الفيوم برئاسة هبة الله لطفي، مدير القصر.


بداية الحفل:
بدأ الحفل مع الثامنة من الليل، وسط حشود كبيرة بمسرح قصر ثقافة الفيوم، إذ بدأ بالسلام الجمهوري والأغاني الوطنية، بعد أن تصدر الافتتاحية آيات من القرآن الكريم، ثم استأنف بعرض فني لفرقة الإنشاد الديني، ثم الابتهالات الدينية والتواشيح.
عروض دينية:
استمرت العروض الفنية، والدينية، وفرق الإنشاد وتوالت الفقرات واحدة تلو الأخرى طوال وقت الاحتفال، ثم بدأ الضيوف بالحديث وكلمات وفقرات صغيرة في مدح اليوم والتنظيم.

كلمات الحضور
حيث أكد السكرتير العام سعادته بتنظيم مثل هذه الاحتفالات من قصر ثقافة الفيوم، واهتمامه بذكرة حميدة وغالية، وهي ذكرى المولد النبوي، كما أكد على أن للثقافة دور هام وكبير في إحياء تراث وثوابت المواطنين.


من جانبها، رحبت هبة الله لطفي، مديرة القصر، بالضيوف، وأكدت على سعادتها بحضورهم، متمنية أن يكون للمثقفين والفنانين وغيرهم من فئات المجتمع الفيومي، دورًا كبيرًا ومباشرًا في إشعال القصر بالأعمال والأشغال الفنية والثقافية.

وتحدثت إجلال عامر، رئيس الإقليم، عن ذكرى النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – وأكدت عن سعادتها بتنظيم القصر الجيد، وعن الجهد المبذول من العاملين به، ومدى تفانيهم في عملهم، ورغبتهم في إخراجه بالشكل الجيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads