المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سارى : لا بديل عن الفوز على كفر الشيخ لمواصلة الإنتصارات والزحف نحو مربع المنافسة

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 09:37 ص
جانب من تدريبات الأوليمبى
جانب من تدريبات الأوليمبى
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بالنادي الأوليمبي السكندرى بقيادة مديره الفنى أحمد سارى، تدريباته بروح معنوية عالية استعدادا لمواجهة نظيره كفر الشيخ المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب الأوليمبى ضمن الجولة الحادية عشر بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " من دوري القسم الثاني.

ويسعي ساري، لإستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبية خاصة بعد الفوز الكبير على بلدية المحلة بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية لتحقيق الفوز أيضا على نظيره كفر الشيخ.

ونجح الجهاز الفني الجديد، فى تصحيح الأخطاء التي يعاني منها الفريق خلال الفترة السابقة خاصة في الناحية الدفاعية بعد أن استجاب اللاعبين لتعليماته وهو ما ظهر جليا فى مباراة بلدية المحلة وتغير شكل الفريق عن ذى قبل وكان لها مردود ايجابي علي الفريق.

وقال "سارى" فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " إنه لا بديل عن تحقيق الفوز علي كفر الشيخ أحد الفرق القوية بالمجموعة الثالثة رغم إبتعاده عن المنافسة على قمة المجموعة من أجل إستمرار الإنتصارات والزحف نحو مربع المنافسة.

وأشار " سارى " إلى أنه علي ثقة كبيرة في مجموعة اللاعبين المميزين علي تحقيق انتصارات واستعادة أمجاد الأوليمبى سريعا.

وحرص علي تحفيز اللاعبين خلال تدريبات الفريق علي التأكيد بضرورة تحقيق الفوزعلى كفر الشيخ فى المباراة القادة المقرر لها الخميس المقبل.

يذكر أن فريق النادى الأوليمبى يحتل المركز الثامن بالمجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads