المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز أخبار الدوري الانجليزي اليوم الإثنين 26-11-2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 11:47 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 26-11-2018 ، وتشمل أهم وأبرز الاحداث في عالم البريميرليج.

هازارد يرفض تجديد عقده مع تشيلسي

نشرت صحيفة " لوباريزيان "الفرنسية ان إدين هازارد رفض عرض جديد من تشيلسي لتمديد عقده والنادي بدأوا في خططهم لمرحلة ما بعد رحيله وحددوا لاعبين اثنين توب لخلافته الصيف القادم.

فيرديناند يتعجب من انتقادات مورينيو للاعبي مانشستر

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن ريو فيرديناند يتعجب من فائدة انتقادات مورينيو العلنية للاعبين ويري بأن مورينيو يدمر روح الفريق من خلال التشكيك في نضجهم عقب تصريحاته حول شاو ومارسيال و راشفورد ولينجارد .

وقال فيرديناند : " ماذا تتوقع أن يحدث بعد هذه التصريحات ، هل تظن أن مورينيو سيكسب اللاعين ، او ان اللاعبين يسعدون بانتقاده لهم علنيا ، لا اعتقد ان ذلك يعد تصرف سليم من مدرب الفريق لأن تلك التصريحات لن تساهم باي انتاجية او مردود ايجابي ، قد يكون صحيحا لأنه يتعامل معهم يوميا ولكن يخبرهم شخصيا افضل من الاعلام أما العلن لن تنجح بالخروج بشئ ايجابي والجمهور لا يحب ذلك التصرف " .

صراع ألماني على ضم نجم ليفربول الشاب

نشرت الديلي ميل البريطانية أن بايرن ميونيخ ولايبزيج يرغبان بضم اللاعب الشاب بوبي دونكان من ليفربول.

نجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد ويليان

أنتقد نجم مانشستر يونايتد السابق بول اينس اللاعب البرازيلي ويليان على مستواه ضد توتنهام مع تشيلسي : "كان على أي شخص إخباره بأنها مباراة ديربي لندن، سيسوكو كان يتخطاه ثم يقولون بإخفاض رأسه ".

وأضاف : " توتنهام أنجزوا المهمة ضد تشيلسي، ديلي آلي قام بعمل رائع أمام جورجينهو، لقد منعه من الوصول للكرة وفرض اللعب، إن كنت أنا فريق سأوجه تشيلسي، فما سأقوم به هو إيقاف جورجينهو ثم سيبدون بلا أفكار في الملعب”

ولفر هامبتون ينافس انتر ميلان على ضم مانجالا

نشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن ولفر هامبتون وانتر ميلان مهتمان بالتعاقد مع إلياكيم مانجالا في يناير المقبل .

لوكاس توريرا رجل مباراة أرسنال وبورنموث

توج النجم الأوروجوياني لوكاس توريرا بجائزة رجل مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الانجليزي أمس التي انتهت بفوز الجانرز بهدفين لهدف واحد .

مدرب ساوثهامبتون مهدد بالإقالة

أفادت الميرور البريطانية ان إدارة ساوثهامبتون تريد إقالة المدرب مارك هيوز من تدريب الفريق ، الإدارة لم يُعجبها الوضع من نتائج هيوز الأخيرة ؛ لعبوا 13 مباراة و فازوا في مباراة واحدة فقط ضد كريستال بالاس في البريميرليغ.

مدرب نيوكاسل : ما يقدمه ساري أساسا لما تركه كونتي

أشاد رافا بينيتز مدرب نيوكاسل بالكرة التي يقدمها تشيلسي هذا الموسم في البريميرليج : " هم يقدمون أداء جيد تحت ساري هذا الموسم، اسلوب تشيلسي تغيير كثيرا مع ساري فهم يلعبون كرة قدم هجومية مميزة الآن، ولكنه أيضاً وجد أساساً مميزاً قام به كونتي في السنوات السابقة " .

وأضاف : " تشيلسي كونتي كان يعمل بطريقة أكثر ميكانيكية ولكنه أيضاً لعب بشكل جيد، الآن مع ساري تشيلسي يراوغون أكثر ويستمتعون أيضاً ".

قانون اللعب النظيف يعيق باريس لضم دي خيا

أكدت الصن الانجليزية أن باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع ديفيد دي خيا في يناير المقبل، و لكن تحقيقات الفيفا حول خرق باريس قانون اللعب النظيف قد يجعل حدوث الصفقة امر صعب.

جوزيه مورينيو يستهدف ضم كوليبالي بأعلي سعر

نشرت الديلي ميل البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو سوف يُحطم سعر أغلى مدافع في العالم خلال شهر يناير القادم ، بضم خاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads