المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الإثنين 26-11-2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 11:54 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 26-11-2018 ، وآخر اخبار الاندية واللاعبين المشاركين في هذه البطولة.

توخيل : لقاء ليفربول فرصتنا الأخيرة

كشف توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن مباراة ليفربول ستكون فرصة الفريق الباريسي الأخيرة في دور المجموعات: "المباراة أمام ليفربول ستكون فرصتنا الاخيرة لإظهار مانحن قادرون على تقديمه في هذه المجموعة، نريد إثبات أننا نستطيع الفوز بهذا التحدي، ليفربول نادي كبير، لذا ستكون مباراة كبيرة في إنتظارنا".

مانشستر سيتي ينافس برشلونة على رابيو

نشرت " تيلي فوت " الفرنسية أن مانشستر سيتي ايضا مهتم بضم لاعب باريس سان جيرمان رابيو بالاضافة الي برشلونة واليوفي وتوتنهام.

صحيفة الاس المدريدية تحفز لوزانو على مفاجأة برشلونة

حفزت صحيفة الاس المدريدية النجم المكسيكي لوزانو على تهديد برشلونة ومفاجئته في المواجهة المقبلة بين أيندهوفن وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع لورينزو بيليجريني

نشر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع لورينزو بيليجريني في يناير المقبل

مدرب نيوكاسل : ليفربول لم ينفق حينما كنت مدربا له

قال مدرب نيوكاسل يونايتد رافائيل بينيتيز أن فريقه السابق ليفربول لم ينفس بنفس القدر بتواجد يورجن كلوب حاليا : " ليفربول حالياً احد افضل الأندية في أوروبا يلعبون بشكل جيد ويمتلكون لاعبين مميزين. كلوب يسير بشكل جيد، ولكن في أيامي لم يكن النادي ينفق بنفس القدر ولم يكن الأساس بمقدوره أن يصبح بتلك القوة ".

روبرتو يغيب عن برشلونة حتي مطلع 2019

نشرت صحيفة " سبورت " الكاتالونية أن سيرجي روبرتو نجم برشلونة سيغيب عن برشلونة لفترة تتراوح بين 3 إلي 4 أسابيع ليغيب حتي مطلع 2019.

تياجو سيلفا يحدد سلاحي سان جيرمان أمام ليفربول

حدد مدافع باريس سان جيرمان تياجو سيلفا سلاحي باريس سان جيرمان أمام ليفربول لموقع لي 10 سبورت الفرنسي : " لقد عملنا من أجل الفوز في الدوري، بعد 14 انتصارا متتاليا، الأمر كان أصعب قليلاً أمام تولوز".

وأضاف : " لا يزال اعداد جيد لمباراة الأربعاء ، اتمني ان نكون افضل قليلا خاصة في التمريرة الأخيرة ، الفريق إيجابي دائمًا، ليفربول ونابولي جيدان للغاية، لكن يجب أن نفوز في ملعبنا، نلعب بشكل جيد ونستعد جيدًا للمباراة ، التعادل أو الهزيمة يعني أن الأمر قد انتهى، علينا أن نلعب بالقلب والعقل، ولا نفقد التركيز، ونجتهد حتى النهاية، لأن لدينا 90 دقيقة للتسجيل ".

توخيل يحدد موقف نيمار من المشاركة ضد ليفربول

ذكر موقع "le10sport" الفرنسي أن النجم البرازيلي داني ألفيس، مدافع سان جيرمان أخبر بعض المقربين منه أن المدرب الألماني توماس توخيل اتخذ قرارًا بأن نيمار سيلعب مباراة ليفربول حتى لو لم يكن جاهزًا بنسبة 100%.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads