المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 26 نوفمبر 2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:00 م
مي محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم الإثنين 26 نوفمبر 2018.

صور .. توقيع مذكرة تفاهم بين التضامن وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وقعت الدكتورة غادة غالب وزيرة التضامن، مذكرة تفاهم مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للتعاون في مجال تدريب طلاب الجامعة في مراكز بمراكز التأهيل التابعة للوزارة كما تقدم بموجبها الجامعة عدد من المنح في الدراسات العليا للعاملين بمراكز التأهيل.

فيديو.. لحظة وصول الرئيس مقر افتتاح المؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية

رصدت فضائية "إكسترا نيوز"، منذ قليل، لحظة وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر انعقاد المؤتمر العربي الدولي الـ15 للثروة المعدنية، والذى تعقد فعالياته بالقاهرة على مدار ثلاثة أيام برعايته. 

صور.. شبورة منخفضة صباح اليوم في المنيب
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، صباح اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018، تكون شبورة مائية بشوارع ومحاور محافظة الجيزة، حيث ظهرت الشبورة في سماء منطقة المنيب بمحافظة الجيزة.


صور .. وزيرة التضامن الاجتماعي في جامعة مصر الدولية لحملة التبرع بالدم

أجرت اليوم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، زيارة إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والتي تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الهلال الأحمر.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads