المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاري نيفيل ينصح بدعم مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:25 م
شهاب طاهر
طباعة
نصح جاري نيفيل نجم مانشستر يوتايتد السابق بدعم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير ، مع الاستمرار في دعم المدرب جوزيه مورينيو .

جاري نيفيل ينصح بدعم مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

وقال نيفيل لسكاي سبورت : " لم أذهب إلى ملعب الأولد ترافورد لمشاهدة مباراة اليونايتد و كريستال بالاس، و لكن أشخاص ذهبوا إلى هنالك أخبروني أن الجماهير كان نائمة و لم تدعم الفريق، البعض من الأشخاص الذين اعرفهم لم يذهبوا لمشاهدة المباراة بسبب أداء الفريق ".

وأضاف : " مورينيو قال أنه واثق من قدرة الفريق على إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار، بداية الموسم كانت سيئة ولكن يجب على ملاك النادي دعم مورينيو في يناير المقبل من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا ".

وواصل : " موسم الفريق حالياً سيء و لا يوجد شيء يجعل احد يتفائل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، يجب أن يتم دعم مورينيو باللاعبين من أجل المنافسة على الألقاب ، يمكنك رؤية أداء الفريق أمام تشيلسي و يونج بويز و وواتفورد الأداء كان جيداً و لكن في الجانب الآخر أمام كريستال بالاس و فالنسيا وولفرهامبتون الأداء كان سيئاً جداً ".

وتابع : " هنالك مشكلة في مستويات الفريق حتى أثناء المباريات التي يلعب فيها جيد، يجب على اللاعبين التحسن أكثر و التطور ، مورينيو يحاول إيجاد حل دائماً لمشاكل الفريق، يجب على اللاعبين و المدرب الاتحاد لتجاوز هذه المشكلة و العودة لطريق الانتصارات ".

جدير بالذكر أن حسب " ESPN " العالمية يريد جوزيه مورينيو التوقيع مع أكسيل فيتسيل نجم دورتموند في يناير المقبل .

إقرأ إيضا:ــ محمد صلاح أفضل رياضي عربي في 2018

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads