المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مدير ملهي ليلي وركلام بتهمه الدعارة والمخدرات في الهرم

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:32 م
دينا حامد
طباعة
تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط مدير ملهى ليلي وركلام باحد فنادق الهرم لقيامهم بتسهيل الاعمال المنافية للاداب وترويج المواد المخدرة.


ضبط مدير ملهي ليلي وركلام بتهمه الدعارة والمخدرات في الهرم


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب قيام المدعو "هانى .ع.أ" مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية وقائم بإدارة وتشغيل عدد من الملاهى الليلية الخاصة بأحد الفنادق الكائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام ، والسابق صدور قرار بإلغاء ترخيصه من الجهات المختصة، بتزعم تشكيلًا عصابيًا من مرتكبى أعمال البلطجة والخارجين على القانون تخصص فى تسهيل الأعمال المنافية للآداب للمترددين على الملاهى إدارة معاونيه، وكذا قيامه ومعاونيه بترويج المواد المخدرة على راغبيها، وتعاطيها بداخل المكان بمقابل مادى.



عقب تقنين الإجراءات تم مداهمة ملحقات الفندق وتبين هروب المتهم ، وأسفر ذلك عن ضبط القائمين على إدارة المكان، ومرتكبى الأعمال المنافية للآداب، ومروجى ومتعاطى المواد المخدرة.



بمواجهة المتهمين إعترفوا بإدارة ملحقات الفندق المشار إليه بالإشتراك مع "الهارب" فى إرتكاب الأعمال المنافية للآداب، وترويج وتعاطى المواد المخدرة بداخله مقابل مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم.

وقد تم ضبط "كمية من مخدر الحشيش وعدد من الهواتف المحمولة ، ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى" وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .


أقرأ ايضا..

فضائح جون كينيدي الجنسية.. كيف شجعه والده على الذهاب لبيوت الدعارة


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads