المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الإثنين 26 نوفمبر 2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاثنين 26 نوفمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

شارو خان يحطم أرقام قياسية جديدة بفيلم Zero
حقق برومو فيلم" Zero" للنجم شارو خان، نجاح كبير عقب طرحه في أقل من 24 ساعة والذي المقرر عرضه في الشهر المقبل وحصلت أغنية الفيلم على 18 مليون نسبة مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب.

عاجل وفاة الفنان عادل أمين عن عمر يناهز 83
توفي صباح اليوم الإثنين الفنان عادل أمين، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 83، ولم يحدد عن موعد صلاة الجنازة والعزاء حتى الان.

فيفي عبدة ترتدي كعارضات أوروبا.. والجمهور مش مناسب لسنك!
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، إطلالة النجمة فيفي عبده، في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40 بأنها تقاليد إطلالات إحداى العارضات الأزياء في اوربا.

ننشر موعد وتفاصيل حفل زفاف الثنائي الفنانة بريانكا تشوبرا والمطرب نيك جوناس
تستعد النجمة الهندية بريانكا تشوبرا، لتحضيرات حفل زفافها على المطرب الأمريكي نيك جوناس، والذي يصغرها بعدة سنوات وكثير من الجمهور تنتظر عرس المرتقب رغم حرص الثنائي على إخفاء تفاصيله.


دينا الشربيني تخضع لجلسة تصوير مثيرة
خضعت الفنانة دينا الشربيني، إلى جلسة تصوير جديدة لها وظهرت وهي ترتدي فستان مثيرة بلون الأحمر، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع " إنستجرام".


علقت الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة " تويتر" حول خبر محكمة الأسرة، والتي ألزمت أحمد عز بدفع ٣٠ ألف إسترليني مصاريف مدرسية لطفلي زينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads