المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:


حرص ولا تخون.. لن تتوقع من هو أكثر الأبراج غموضا

كل برج يتمتع بالعديد من الصفات الجيدة والسيئة، وأيضا لكل برج صفة محددة معروفة عنه، ولن تتوقع من هو أكثر الأبراج غموضا من الأبراج الاثني عشر، فهو برج العقرب.


أركيت جاسوال.. جراح يبلغ من العمر 7 سنوات



لا تغيب عن مخيلتنا صورة الجراح ذو الشعر الأبيض، وتجاعيد الوجه من كثرة خبرات الحياة، وحينما نجد جراحا شابا ومتميزا، نهرول إلى أطفالنا لإخبارهم أن يتخذوه قدوة في المستقبل، ولكننا لا نعلم أنه يوجد في نفس أعمارهم جراحين.


بعد تصريحات سعاد صالح.. الحنابلة: يرى شعرها عادي..الإفتاء: وشها بس.. يشوف إيه بالظبط!



أثارت الداعية سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر جدل واسع عقب تصريحها بأن يجب على الخطيب أن يرى شعر خطيبته وأيضا ذراعيها وساقيها، وأكدت أن ذلك مش مجرد رأي شخصي ولكن رأي مهم لدى "الحنابلة".


إيه يا شيخة هو حد لاقي.. عرض زواج ينتهي بطريقة محرجة



نشره موقع "لايف ليك"، مقطع فيديو، يظهر فيه شاب واجه موقفًا محرجًا للغاية، بعدما تقدم بعرض للزواج من فتاة يحبها أمام حشد من رواد أحد المراكز التجارية، في الولايات المتحدة الأمريكية الموقع تسبب في ذهول الموجودين.


فيديو| تبذير أوفر.. سيدة تنقط عروس في زفافها بطريقة مثيرة


نشره موقع "لايف ليك"، مقطع فيديو يظهر فيه عروس أثارت قدر كبير من الجدل على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة التي تحصلت بها العروس على منحة إحدى قريباتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads