المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور .. عيد ميلاد أحمد زويل يوقع اكسترا نيوز في خطأ تاريخي جديد

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 03:24 م
وسيم عفيفي
طباعة
وقعت قناة اكسترا نيوز في خطأ جديد بسبب عيد ميلاد أحمد زويل والذي احتفلت به القناة في نشرة الصباح بالفواصل التاريخية.
قدمت الإعلامية ريهام إبراهيم تقريرا عن أحمد زويل بمناسبة عيد ميلاده اليوم 26 نوفمبر رغم أن نفس القناة استعرضت انفوجراف عن أحمد زويل مكتوب فيه تاريخ ميلاده الحقيقي وهو 26 فبراير.

 
فور نشر الانفوجراف قام أحمد المواقع الإخبارية بنشر موضوعات عن أحمد زويل كاتبا في متنها "يحل اليوم ذكرى ميلاد العالم المصرى أحمد زويل والذى ولد فى 26 فبراير عام 1946 بمدينة دمنهور".
يذكر أن هذا ليس الخطأ الأول للقناة في الفواصل التاريخية، حيث أن القناة يوم 19 يوليو الماضي أذاعت فيديو جراف عن الدكتور الدكتور علي مصطفى مشرفة، ولقبته بلقب "أينشتاين المصري"، وهو ليس لقب مشرفة والذي لم يلتقي بأينشتاين أصلا.


قناة اكسترا نيوز بدأ إطلاقها عقب دمج قناتي "النهار اليوم" و"CBC Extra"سوياً، وتخصصت قناة إكسترا في نقل البث المباشر من كافة المؤتمرات واللقاءات، وتحظى بمشاهدة إخبارية عالية.

إقرأ أيضا :ـ بين اكسترا نيوز و DMC .. ماذا ينقص صناعة الأفلام الوثائقية في مصر ؟

وتعد أكبر قناة مصرية من نوعها في مجال الأخبار تبث خدماتها الإخبارية وبرامجها علي مدار 24 ساعة على الهواء وبدون توقف في سابقة هي الأولى من نوعها في مصر ، وتقدم محتوى إخبارياً متنوعاً وقوياً من مصر والمنطقة العربية والعالم بوجوه شابة علي كفاءة عالية عبر خمس نشرات أخبار رئيسية ومواجيز أخبار على رأس الساعة وعلى مدار الـ 24 ساعة من أحدث ستوديو مجهز بمواصفات فنية دولية لتقدم صورة عالية الجودة من ديكورات متطورة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads