المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بايرن ميونيخ: أنا المقاتل دائما

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 05:08 م
شهاب طاهر
طباعة
اعترف نيكو كوفاتش مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني بصعوبة مباراة بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاتش في مؤتمر صحفي لمباراة حول ريناتو سانشيز : "إنه يتطور بشكل جيد فأنا والنادي راضيين مع عن أدائه.. دوري الأبطال مباريات ذات طابع خاص دائما وأتوقع أن يبذل اللاعبون كل ما عندهم وواثق من ذلك أيضا".

وأضاف كوفاتش: "كومان لن يتواجد غدا أما جنابري وسنعرف القرار الأخير اليوم لكنني أعتقد أنه لن يكون معنا في الغد.. عشت طوال حياتي مقاتلا ودائما ما أتطلع للأمام ولن أتوقف عن القتال.. أعي تمامًا حاجة بنفيكا للفوز غدًا، خلال الـ90 دقيقة كل شيء من الممكن أن يحدث، أدرك هذا أنا واللاعبون".

وواصل كوفاتش: "شعرت بخيبة أم كبيرة يوم السبت إذا كنت متقدم بالنتيجة ضد أوجسبورج وفرايبورج ودوسلدورف ومن ثم تخسر نقاط فهذا أمر مزعج.. لقد خسرت ست نقاط والأخطاء تتكرر ولذلك نريد الفوز غدًا على بنفيكا رغم أننا بحاجة لنقطة واحدة".

وحول الضغوطات التي يتعرض لها كوفاتش خلال مباراة بنفيكا قال: "أنا مقاتل ويمكنني أن أضمن لكم أني سأقاتل دائما وأتطلع للأمام".

واختتم كوفاتش: " الانتقاد موجود إذا لم يتم تحقيق المطالب في هذا النادي فنحن نريد الفوز في دوري الأبطال ومن ثم نؤدي بشكل جيد مرة أخرى في البوندزليجا".

بينما قال ريناتو سانشيز الذي كان يجلس إلي جوار نيكو كوفاتش في المؤتمر الصحفي حول لقاء بنفيكا: "مباراة الذهاب كانت مهمة جداً بالنسبة لي وأشعر بالدعم من الجميع، ستكون لحظة خاصة غداً"

وتابع : "أشعر أنني بحالة جيدة جداً وأعتقد أن الأمور ستتحسن الآن.. الجميع يعلم أن بواتينج مدافع رائع وحقق الكثير من الألقاب ولدي احترام كبير له وستكون مباراة مليئة بالعواطف، الفريقان يبحثان عن الفوز.. سنبذل قصارى جهدنا".

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads