المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلين تقترح وساطة ألمانية فرنسية لإزالة التوتر بين روسيا وأوكرانيا

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 05:35 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
اقترحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الاثنين، وساطة ألمانية فرنسية لإزالة التوتر في بحر آزوف بين روسيا وأوكرانيا، حسبما أعلنت روسيا اليوم.

وفي سياق منفصل، أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن الإجراءات التي اتخذتها البحرية الأوكرانية في مضيق كيرتش تشكل خطرًا على حركة الملاحة وعلى المدنيين، وفقًا لما أعلنته وكالة الأناضول.

وأعلنت قيادة القوات البحرية الأوكرانية، إصابة 6 جنود أوكرانية بسبب إطلاق قاربا أمنيا تابعا لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي النار على سفن حربية أوكرانية.

وأفادت شبكة روسيا اليوم نقلًا عن وزير الخارجية الروسي قوله: "إن الانتهاك حدث بأساليب خطرة إلى حد ما، والمناورة في مضيق ضيق.. وبالطبع، فإن هذا يمكن أن يخلق ويسبب تهديدات ومخاطر للحركة العادية للسفن في هذه المنطقة".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads