المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم تشيلسي يحملون زملاءهم مسؤولية السقوط أمام توتنهام

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 07:05 م
شهاب طاهر
طباعة
حمل كل من دافيد لويز وجورجينيو نجوم تشيلسي زملاءهم في الفريق مسؤولية السقوط أمام توتنهام بثلاثة أهداف لهدف واحد في الدوري الإنجليزي .

وقال جورجينيو : "فريقنا لم يكن صلب كفاية، الضغط المتقدم الأول لم يتم تنفيذه من لاعبي الهجوم والوسط المتقدم أنا أؤمن انهم لم يقوموا بما عليهم، ولذلك خط الدفاع انتهى به المطاف بالتراجع كثيرا للخلف وفريقنا اصبح ممطوط بشكل كبير، وهنا خسرنا المساحات لصالح توتنهام، هذا هو السبب الأهم ".

وحول اللقب أكد: "منذ البداية عندما تنافس فريق بجودة مانشستر سيتي فالأمر صعب جدا، لكنني لا أعتقد أنه لا يجب ان ننظر للمدى البعيد، علينا ان ننظر لليوم وتحت أرجلنا، الان في هذه اللحطة لان هناك الكثير من العمل امامنا لنتحسن، الكثير من الامور يجب ان تتغير بالفريق الحالي ".

بينما قال دافيد لويز عن توتنهام : "توتنهام قدموا اداء مذهل ونحن لعبنا مباراة سيئة جدا، اول 15 دقيقة تفاجئنا من تغيير اسلوبهم وضغطهم المكثف علينا وكسبوا كل الصراعات وهو ما ادى لتراجعنا كثيرا للخلف وحدث ما حدث، المهاجمون هم خط الدفاع الأول واعتقد انهم لم يقوموا بافضل ما لديهم في تطبيق الضغط على الخصم ".

وأضاف: " في صناعة اللعب لم نصنع فرص كفاية ولم نتمكن من الاستحواذ على الكرة مثلما اعتدنا، لا يمكنك ان تلوم خط الدفاع فحسب لاننا تراجعنا للخلف لهذا السبب، نحن نلعب كمنظومة واحدة وعلى الجميع ان يؤدي عمله، لكن في النهاية كانت ليلة سيئة ولم نجد انفسنا بالمباراة ".

واختتم: "في النهاية علينا ان نكون متواضعين ونعترف بأن توتنهام استحقوا الفوز، منذ بداية الموسم نحن نقدم عمل عظيم وهذه مجرد اول هزيمة في الموسم وعلينا ان نتطلع للأمام ونتعلم منها لتكون درس لنا مستقبلا ".

اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads