المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارفخال: يجب أن نعمل فقط ولا نتكلم

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 09:37 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تحدث داني كارفاخال ظهير ريال مدريد الإسباني حول لقاء روما الإيطالي غدًا في ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كارفخال في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وروما: "اللعب بدلاً من لاعب مُصاب ليس بالشيء الجيد أبداً فلم أكن سعيداً بدخولي بدلاً من أدرويوزولا في المباراة السابقة لكنني جاهز للمشاركة ، تنتظرنا مُباراة صعبة جداً غداً لأننا نُريد المركز الأول في المجموعة ونُريد الفوز وكما قال المُدرب يجب أن نلعب بشجاعة “.

وأضاف كارفخال: "في كرة القدم يجب أن تقدم أفضل ما لديك من أجل الفوز دائماً.. الآن يجب علينا ألا نتحدث كثيراً بل أن نعمل كثيراً ونتحدث بالملعب فقط ، سوء ارضية الملعب يُمكن ان تتسبب بإصابات للاعبي الفريقين ” .

وواصل: "نحن نخرج للملعب للفوز بجميع المُباريات دائماً و ليس من السهل اللعب في ريال مدريد لأنه نادي مُتطلب جداً.. ستكون مُباراة صعبة غدًا ونحن نعرف روما جيداً ونعلم ما قدموه الموسم الماضي.. نحن هُنا من أجل الفوز ويجب أن نُثبت هذا".

وتابع : "يجب ان نلعب بشجاعة وبدون خوف ، ويجب علينا أيضاً معرفة كيف السيطرة على المباراة ، نُريد الفوز غداً.. نحن سعداء جداً مع سولاري ونأمل بالفوز بالبطولات معه ، روما سيخرجون إلى المُباراة بضغطٍ كبير ولكن نحن لدينا أسلحتنا".

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads