المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: أفضل اللعب علي أولد ترافورد وأرفض الحديث عن تراجع الأداء

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 11:38 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أجرى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرًا صحفيًا حول مواجهة يانج بويز السويسري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مورينيو: أفضل اللعب علي أولد ترافورد وأرفض الحديث عن تراجع الأداء

وقال مورينيو حول حالة إصابات لاعبيه: ”ليندلوف يعاني من إصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة، لديه مشكلة في العضلة وسنفحصه غدًا ولكن إن استطاع العودة في فترة أعياد الميلاد سيكون أمرًا جيدًا، روخو سيغيب عن لقاء يانج بويز ولدينا بايي وجونز، جونز وبايي وسمولينج هم ثلاثي الدفاع المتاحين غدًا”.

وأضاف: ”أريد أن يبدأ الفريق بشكل قوي، لا أريد الانتظار، وقد تظنوا أن جوزيه قال للاعبين أن يلعبوا ببطء، لكن الأمر مختلف، عندما ترى مستوى رائع في أرض الملعب فإن هذا هو ما يطلبه الجمهور، الطموح والفخر، لكن في بعض المباريات تتغير المجريات ويصبح الأمر محبطاً، بالنسبة لي فإن هذا أمر ممتع، حتى عندما لا نتعافى، مثل ما حدث في مباراة مانشستر سيتي".

وواصل ردًا على سؤال حول الضغط النفسي في مباريات أولد ترافورد: ”أرفض هذا، سوف يكون تقليل من احترامنا للجماهير وللملعب إن قلنا أننا نُفضّل اللعب خارج أولد ترافورد، إن سألتني عما إذا كنت كنت أفضل مواجهة يانج بويز في أولد ترافورد أو في بيرن، فسوف أجاوب مباشرةً بأولد ترافورد، دائماً أُفضّل اللعب في ملعبنا، عندما أقوم بتحليل الأمور والجواب عن بعض الأسئلة فإنني وقتها أتعرض للانتقادات، إن كنت تشعر بالضغوطات فإجلس في منزلك وشاهد عبر التلفاز، أرفض الحديث عن عدم ثبات مستوى الفريق".

وتابع: "أريد الحديث عن الغد وليس الأمس، سيأتون بعض الأذكياء الذين يحبون الانتقادات، ليست مباراة مفصلية، حتى إن لم نستطع تحقيق الفوز غداً، لا يتوجب علينا الاعتماد على نتائج المنافسين، لذلك المباراة ليست مفصلية".

وعن عن استخدام تكتيك اللعب بالكرات الطويلة: "هذا ليس مستحيل ولكن كما تعلمون هُنالك فرق قادرة على التأقلم بهذا الوضع أفضل من الفرق الآخرى، وحينما تُعطي الخصم مباراة مريحة فهذا لا يكون خيارًا جيدًا”.

اقرأ أيضًا:


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads