المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: تعلمنا من غفوة مان يونايتد وهدفنا صدارة المجموعة

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:07 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري مؤتمرًا صحفيًا لمواجهة فالنسيا الثلاثاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أليجري: تعلمنا من غفوة مان يونايتد وهدفنا صدارة المجموعة

وقال أليجري: "هناك كثير من مباريات الدوري أمامنا و مباريات صعبة حتي نهاية العام، يجب عليك أن تأخذ كل خطوة بخطوتها في دوري الأبطال والفوز لإثبات صدارتنا للمجموعة وسيبقي لدينا مباراة واحدة مع يانج بويز في سويسرا".

وأضاف: "سيكون من الصعب الفوز على فالنسيا ولايزال طريقهم مفتوح للتأهل للدور المقبل وهم في حالة نفسية مختلفة عن مباراة الذهاب، يجب علينا ألا نغفو ولا يقل اهتمامنا مثلما حدث ضد يونايتد، دي تشيليو تعرض لكدمة وهناك شكوك حوله ولا أعرف حتي موقفه من الجلوس على الدكة، روجاني قدم مباراة رائعة يوم السبت ضد سبال وأنا سعيد من أجله، فهو واحد من أفضل المدافعين الشباب".

وواصل: "أتوقع مباراة جيدة من ديبالا و الفريق بأكمله، لقد تحسنا في الهجمات المرتدة، نيتو حارس فالنسيا كان لاعب هام في يوفنتوس وكذلك في الخفافيش ولم يكن سهلًا عليه الجلوس على الدكة ولكنه اضطر مع الحارس الأفضل في التاريخ".

وحول تشكيل المباراة قال: "سنرى، ماتويدي وكيليني سيعودوا للتشكيل الأساسي، كليهما في حالة بدنية وذهنية رائعة، سيكون من الصعب ترك واحد منهم على الدكة، كوادرادو أصبح قادرًا على اللعب على الطرف، بينتاكور قادر على اللعب أمام المدافعين في حال غياب بيانيتش، جميع اللاعبين يجهزون أنفسهم بأفضل حالة للعب دائمًا، وقريبًا سيعود بيرنارديسكي وخضيرة وإيمري تشان".

وواصل: "يجب علينا احترام فريق مثل فالنسيا/ هم فريق صعب وعادوا من جديد حيث إنهم خسروا مباراة واحدة فقط في أخر 10 مباريات وسيحاولوا التأهل بالفوز علينا، يجب علينا الفوز لتحقيق التأهل".

وحول كريستيانو رونالدو قال: "هو يقوم بأشياء عظيمة سواء تسجيل الأهداف أو صناعتها، رونالدو لاعب يمتلك جودة تسمح لنا برفع مستوى لعب الفريق بشكل كبير".

وحول تفضيله برشلونة للفوز هذا العام بدوري الأبطال، ختم: "أنا لا أنظر للنتائج فقط، في الواقع من السهل الآن قول أن يوفنتوس هو من سيفوز بدوري الأبطال أو مانشستر سيتي حتى، نحن من ضمن المرشحين نعم لكن يجب علينا أن نكون طموحين لنكون قادرين على الفوز بهذه البطولة، العام الماضي قلت إن ريال مدريد هم المفضلين للفوز بالبطولة وبالفعل هم من فازوا بها، أتمنى أن أكون مخطئاً الأن".

اقرأ أيضًا:



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads