المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طفلة صغيرة تتسبب في تحول دينا الشربيني إلى "نباتية"

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 02:58 ص
إسماعيل فارس
طباعة
كشفت النجمة دينا الشربيني خلال تواجدها ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "DMC"، وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن أسباب تحولها من اكل اللحوم والدواجن إلى انسانة" نباتية".

وقالت دينا الشربيني، أنها لا تتقن فن الطهى جيدًا، لكن لو سنحت لها الفرصة من الممكن أن تستجيب وتعرف اشياء كثيرة، مشيرة إلى أنها تمتلك نفس رائع فى الاكل، ومازحت إسعاد يونس قائلة: انتي تطبخي وانا اقف جنبك"

وأضافت دينا الشربينى: عملت قبل كدة اكلات وانا فلندن زمان حاجة اسمها "ميت بولز" زي الكفتة الرز عندنا اللى كنت بعشقها لم كنت باكل لحمة وفراخ.

وأشارت "الشربينى": "فجأة لما قعدت افكر كتير فـ الحاجات اللى باكلها اتخيلت حجات غريبة.. لقيت بنت صغيرة فى مسلسل المفروض واحد خطفها فبيحطلها اكل.. امل فبصت ليه وقالت له ازاى بتاكل حاجة عندها وش وبتقول ماما وبابا زينا.. فأنا الجملة دي مع التخيلات اللي جتلى قررت ابعد عن الاكل ده".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كان فيلم "بني آدم"، وشاركها البطولة كل من الفنان يوسف الشريف، وهنا الزاهد، ومحمود الجندي، وأحمد رزق، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت فى سباق رمضان الماضى بمسلسل "مليكة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads