المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محدش هياخده مني ..عروسة شرسة تصدم زوجها يوم زفافها

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:50 م
أمل عسكر
طباعة
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب حول عروسة شرسة هذا مافعلته يوم زفافها، أثار ردود فعل متابينة من قبل مستخدمين صفحات السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، وظهر في مقطع الفيديو العروسة وهي ترفض أن يرقص العريس مع أحد غيرها، حبث جاء أصدقاء العريس لكي يأخذوه منها رفضت وظلت متمسكة بيده وقالت" محدش هيأخده منه".

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو كالآتي:أي حد يمسك ايده ولايرقص معاه عوريله وشه حقك ده حد ليه شوق في حاجة، بينما قالت أخرى اللي هيجي يخدك وانت بترقص معايا هقطعلوا وشه، وجاءت تعليقات على الجانب الآخر سلبية: شوية وهتزهقي منه انتي مستعجلة على أيه.

اقرأ أيضا..فيديو.. فتاة تربي أظافرها لمدة 4 سنوات والسبب رهان
     
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads