المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن يدعم مرشح الحزب بدائرة زفتى في مؤتمر بالغربية

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:32 ص
آية محمد
طباعة
دعم حزب "مستقبل وطن"، برئاسة المهندس أشرف رشاد، فى محافظة الغربية، مرشح الحزب بدائرة مركز زفتى في الانتخابات البرلمانية على مقعد الدائرة بالبرلمان، والتي ستجرى خلال شهر ديسمبر القادم، وذلك في مؤتمر منعقد حاليا بمدينة زفتى.

مستقبل وطن يدعم مرشح الحزب بدائرة زفتى في مؤتمر بالغربية
ويشارك في حضور المؤتمر المستشار عصام هلال أمين عام التنطيم بالحزب على مستوى الجمهورية، والمحاسب أحمد فودة نصير مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة مركز زفتي، والمحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية والمحاسب محمد مصلح أمين الحزب بمدينة بزفتى.

وكان المستشار عصام هلال أمين عام التنظيم بالحزب، قد أكد أن الانتخابات القادمة تتطلب حشد أكبر عدد من الناخبين؛ لمساندة مرشح الحزب من خلال الوحدات الحزبية والاعضاء التنظيميين بها وان مقعد البرلمان التي ستجري عليه الانتخابات ليس مقعدا شخصي او فردي بل مقعد حزب مستقبل وطن في الدائرة.

وتابع "هلال" خلال كلمته فى المؤتمر الحاشد، أنه يجب تضافر كل الجهود في الانتخابات القادمة للفوز بها، موضحًا أن نجاح مرشح الحزب في الانتخابات يعني نجاح كل الأعضاء التنظيميين بقواعد الحزب وهيئة مكتبه بالدائرة.

ومن جانبه، أشار المحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، إلى أنه تم تشكيل غرفة متابعة للانتخابات بدائرة مركز زفتي بأمانة المحافطة وامانة الحزب بزفتي تتولي متابعة خطط التحرك الحزبي بالمدينة والقري التابعة لها لمساندة مرشح الحزب وعقد مؤتمرات جماهيرية بالوحدات الحزبية لحشد الناخبين لتأييد مرشح الحزب وصمان الفوز في الانتخابات القادمة، متابعًا أن أمانات الشباب والمرأة والفلاحين والعمال وباقي أمانات الحزب المختلفة لها دور كبير في حشد الناخبين وأن الالتزام الحزبي واجب على جميع أعضاء الحزب خلال المعركة الانتخابية، والتي سيكون الفوز فيها حليفًا إن شاء الله لمرشح حزب مستقبل وطن.

اقرأ أيضًا: مستقبل وطن: نتعاون مع الدولة لأخذ خطوات جادة بخصوص مصرف كوتشنر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads