المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعترفات قاتل مقاول أكتوبر: جرح كرامتي فقتلته

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:19 م
نورهان حامد
طباعة
 اعترف "عبد الرحمن ع"، 20 سنة عامل اللودار، والمتهم بقتل مقاول بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر أمام رئيس جنوب الجيزة بقتل المقاول قائلا  "جرح كرامتي أمام زملائي فقتلته" .

واستكمل اعترافاته قائلا : أنه قبل الواقعة بعدة أيام حدث خلاف بينه وبين المقاول بسبب مبلغ مالي قدره 600 جنيه أجر عمله، طالب المقاول بها فرفض ردها إليه، فحدثت بينهم مشاجرة تعرض خلالها للاعترف عامل اللودر المتهم بقتل مقاول بناء بمدينة 6 أكتوبر بالاتهامات التي وجهتها له النيابة العامة، مؤكدا أن ما دفعه لقتل المجنى عليه، هو إهانته له أمام زملائه بسبب خلافات مالية بينهم وهو ما لم يتحمله.

وتابع المتهم، أنه قبل الواقعة بعدة أيام حدث خلاف بينه وبين المقاول بسبب مبلغ مالى قدره 600 جنيه أجر عمله، طالب المقاول بها فرفض ردها إليه، فحدثت بينهم مشاجرة تعرض خلالها للإهانة والسب أمام زملائه وهو ما جرح كرامته، وقرر الانتقام لذلك.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه كان على علم سابق بهوس المجني عليه بالسلاح، فقرر خدعته بحجة إخفائه سلاح داخل كيس أحمر فى الصحراء بالقرب من موقع الإنشاءات، وأنه على استعداد أنه يبيعه له وبالفعل نفذ خطته.

توجه المجني عليه إلى موقع الإنشاءات بسيارته وتركها فى الخارج ثم استقل اللودر بصحبة المتهم، ودخلوا فى أعمال الصحراء، وفى أحد المناطق توقف اللودر وظل يحفر بسكينة الحفر، حتى ظهر كيس أحمر كان المتهم قد أخفاه، فنزل المجنى عليه وخذ يحفر لاستخراجه.

اقترب المتهم باللودر من المجنى عليه، وسقط على رأسه بسكينته فدهسه حتى توفى ودفن جثته فى الرمال وفر هاربًا، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من حل لغز القضية والقبض عليه.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه كان على علم سابق بهوس المجنى عليه بالسلاح، فقرر خدعته بحجة إخفائه سلاح داخل كيس أحمر فى الصحراء بالقرب من موقع الإنشاءات، وأنه على استعداد أنه يبيعه له وبالفعل نفذ خطته.

توجه المجني عليه إلى موقع الإنشاءات بسيارته وتركها فى الخارج ثم استقل اللودر بصحبة المتهم، ودخلوا فى أعمال الصحراء، وفى أحد المناطق توقف اللودر وظل يحفر بسكينة الحفر، حتى ظهر كيس أحمر كان المتهم قد أخفاه، فنزل المجنى عليه وخذ يحفر لاستخراجه.

اقترب المتهم باللودر من المجنى عليه، وسقط على رأسه بسكينته فدهسه حتى توفى ودفن جثته فى الرمال وفر هاربًا، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من حل لغز القضية والقبض عليه وتقديمه لجهات التحقيق حيث أمر رئيس نيابة أكتوبر حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

كان اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، تلقي إخطارًا بتقديم ربة منزل بلاغًا لقسم شرطة أكتوبر ثان بتغيب زوجها "رشاد. ح"، 47 سنة، مقاول؛ حيث توجه إلى عمله بشونة رمل وزلط يمتلكها يوم الثلاثاء الماضي في ذكرى المولد النبوي الشريف، ولم يعد إلى المنزل حتى يوم الخميس.

من جانبة شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف غموض وملابسات اختفاء المقاول.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه قبل اختفاء المقاول بأسبوع تشاجر مع عامل لودر يدعى "عبد الرحمن ع"، 20 سنة، بسبب خلاف بينهما في العمل على تحميل مواد البناء، أمام باقي العمال.


وخطط العامل التخلص من المقاول بعد شعوره بالإهانة، فاستدرج الأخير وسط المنطقة الصحراوية بحجة التناقش في العمل، وبعد توغلهما بالصحراء وترجل المقاول رفع المتهم شوكة اللودر، وهوى بها على رأسه، فسقط قتيلًا بعدما هشم المتهم جمجمته.

اقرأ من هنا: التحقيق مع سائق خطف طفلة لسرقة ذهبها بالجيزة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads