المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاصة: انتقال محمود وحيد للأهلي في يد طلعت يوسف

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 12:33 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، أن الفريق بدأ الموسم الحالي بشكل غير مرضي وتعرض لأكثر من هزيمة والفوز كان بنتائج صغيرة ويرجع ذلك، لعدم تجانس اللاعبين مع المدير الفني وعندما استقر طلعت يوسف المدير الفني للفريق على التشكيل الأساسي بدأت النتائج تتحسن إلي أن وصل لهذا الترتيب بجدول الدوري.



ووصف عبدالسلام في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانه عبر إذاعة شعبي إف أم، مركز المقاصة بجدول الدوري بالخداع حيث إن هناك فرق لديها مباريات مؤجلة، لكنه راضي عن أداء الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، مؤكداً أنه يبذل مجهود كبير لتجهيز الفريق مما جعل تسود حالة من الانضباط متميزة بين اللاعبين أدت إلى تحسن نتائج الفريق.

و أشار رئيس نادي المقاصة أن وصول الفريق للمربع الذهبي طموح مشروع و طبيعي مع فريق جيد كالمقاصة الذي بالتأكيد يحتاج لتدعيم بعض المراكز في الانتقالات الشتوية.

و يتمنى عبدالسلام في ضم محمود دونجا لاعب الزمالك لصفوف الفريق فهو ابن من أبناء المقاصة الجيدين و يتمتع بحماسه داخل الملعب، موضحاً أنه سيتحدث رسمياً مع إدارة نادي الزمالك بشأن ضمه.

و بشأن تسارع قطبي الكرة المصرية في ضم محمود وحيد قال " لم أجتمع مع طلعت يوسف لمعرفة رأيه في الاستغناء عن وحيد فهو لاعب لدية قوة هائلة بالفريق، و يتوقف الأمر على موافقة يوسف على انتقاله مع توفير البديل له و في حالة عدم توفير البديل يتعثر انتقاله لأي فريق"

ونفى عبدالسلام تلقي المقاصة عرض من الأهلي بشأن ضم ايريك تراوري بمقابل 15 مليون جنية و أحمد الشيخ و لا يعتقد أن طلعت يوسف أو أي مدرب لديه لاعب بإمكانيات تراوري و يفرط فيه بسهولة، مؤكداً أن المبلغ الذي يتردد لا يساوي قيمة لاعب بحجم تراوري.

وعن رغبة الزمالك في ضم جون أنطوي أوضح أن لا يوجد نادي في مصر يستطيع تحمل تكلفة اللاعب، حيث إن عقد اللاعب يتضمن بند دفع مبلغ إضافة للنادي الأهلي في حالة انتقاله لأي ناد محلي في مصر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads