المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفضت الزواج من أحمد زكي وتزوجت مغني .. حقائق عن حياة شيرين سيف النصر

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 02:18 م
ميار محمود
طباعة
بملامحها الغربية التي لا تشبه ملامح العرب، حيث البشرة البيضاء والشعر الأشقر والملامح الهادئة، استطاعت أن تترك علامة في عالم الفن بالرغم من عدم مشاركتها سوى بالقليل من الأعمال الفنية، وأعتزالها لفترة وبعدها عن الساحة الفنية.

إنها شيرين سيف النصر، التي أكملت اليوم 50 عاما، ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت في كلية الحقوق ،وعاشت بعض السنوات في فرنسا، حيث إلتقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة".

ومن هنا طرقت شيرين سيف النصر، أبواب الفن، فتوالت أعمالها الفنية بالدراما التفزيونية والسينما أيضا وكان من أبرزها: مسلسل من الذي لا يحب فاطمة، غاضبون وغاضبات، فيلم سواق الهانم، النوم فى العسل.

رجال في حياة شيرين سيف النصر

بجمالها وجاذبيتها، استطاعت أن توقع كل من يراها في غرامها، فقد وقع في حبها الفنان الراحل أحمد زكي، بعد اشتراكها معه في فيلم "سواق الهانم" عام 1994، وكان الحب متبادل من الطرفين، حتى قرر "زكي" الزواج منها.

بالفعل تقدم إليها، ولكن رفضت أسرتها ولم توافق على زواجها منه، حسبما صرحت شيرين خلال تواجدها في إحدى اللقائات التلفزيونية عام 2010.

بعد رفض أحمد زكي بعامين، اعتزلت شيرين التمثيل في عام 1996، وذلك بناء على طلب زوجها رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم شقيق صاحب قنوات "MBC"، ولكنها انفصلت عنه وعادت إلى الفن مرة ثانية عام2001.

يبدو أن عودتها للفن في ذلك التوقيت كانت مناسبة، فقد شاركت عام 2002، الفنان الكبير عادل إمام في فيلم "أمير الظلام".

كما أن عام 2002 هو عام زواجها أيضا، ولكن الزوج في تلك المرة كان غير متوقع حيث وقعت المفاجأة على الوسط الفني بزواجها من المطرب مدحت صالح، وكان قد تزوج قبلها 4 زيجات، ولكنها لم تستمر في الزواج منه سوى بضعة أشهر.

بعدها شيرين عن الأضواء لفترة طويلة عادت منها في 2007 بالمشاركة في مسلسل "أصعب قرار"، وظلت بدون زواج حتى أغسطس عام 2010، وفيه أعلنت مجددا خبر زواجها من جراح تجميل يدعى رائف الفقي، مصرحة أن الزواج جاء بعد قصة حب طويلة، وانتقلت لتعيش معه في القصر الخاص به، حيث كان ثري للغاية مما أسعد شيرين بهذا الثراء، ولكنهما انفصلا بعد فترة من الزواج.

ونشرت مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "انستجرام"، صورا لها أثناء عقد قران بداخل قصر زوجها السابق الطبيب، مما أثار حيرة وتساؤل الجمهورحول عودتها مرة أخرى لزوجها السابق أم أنها تستعيد ذكريات صور قديمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads