المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

صورة لاتنسى | صباح بجانب عبد الحليم حافظ على سريره
عندما نتحدث عن الفن الحقيقي فهو في وقت الزمن الجميل، الذي جمع عمالقة، فمن مننا لا يحب أن يسمع عبد الحليم.


شاهد| ملامح بوسي في عيد ميلادها الـ 65 تشعل السوشيال ميديا
احتفلت الفنانة مي نور الشريف، أمس بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي، بجانب شقيقتها سارة والإعلامية بوسي شلبي، وأصدقائها المقربين.

رسالة من هبة مجدي إلى رانيا يوسف.. ماذا قالت ؟
أعربت الفنانة هبة مجدي، عن سعادتها بمشاركة النجمة رانيا يوسف، في فيلم" حب إية" ونشرت صورة لهما أثناء الكواليس عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


احتفال محطة إذاعة الأغاني بذكري رحيل شادية
تحتفل محطة إذاعة الأغاني، بالذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنانة الكبيرة شادية، غدا الأربعاء 28 نوفمبر، التى أعطت الكثير للفن المصري.


فيديو| دينا الشربينى تقصف جبهة الرجال: مبيعرفوش يتكلموا غير على القهاوي
كشفت الفنانة دينا الشربينى، أنها تحب الحديث مع الأشخاص في الشارع، وذلك أثناء حوارها في برنامج" صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية dmc.


مشاهدة مسلسل peaky blinders الموسم الثالث الحلقة الرابعة
تقدم بوابة "المواطن" إليكم، مشاهدة مسلسل peaky blinders الموسم الثالث الحلقة 4.


مواعيد عرض مسلسل أبواب الشك لخالد سليم
كشف الفنان خالد سليم، عن عرض مسلسله الجديد "أبواب الشك" الذي بدأت قناة الحياة عرضه ابتداء من يوم السبت الماضي، على شبكة قنوات الحياة، صرح عن ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".



وحشتيني يا برنسيسة.. أوس أوس يغازل مي عز الدين
أعرب الفنان أوس أوس، عن مدى اشتياقه لصديقته الفنانة مي عز الدين، من خلال نشره صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


فيديو| دينا الشربينى: الناس عملوا معايا عكس ما أهلي ربوني
كشفت الفنانة دينا الشربينى، أنها عانت من السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الانتقادات التي طالتها، أثناء حوارها في برنامج صاحبة السعادة، مع الفنانة إسعاد يونس، المذاع على فضائية dmc.


بعد عودتها من العمرة.. إطلالة ساخنة لنرمين ماهر في مهرجان القاهرة تثير الجدل
تعرضت الفنانة الشابة نرمين ماهر، لهجوم شديد من متابعيها، بسبب ملابسها المثيرة، بعد عودتها من أداء مناسك العمرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads