المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواقف وطرائف فنية| زجاجة مياه في نهار رمضان توقع بالفنانة وداد حمدي في مأزق

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 06:58 م
ميار محمود
طباعة
في أيام الخمسينات، وبالأخص في عام 1952، نشرت صحيفة أخبار اليوم، ضمن تغطيتها لفيلم الإيمان الذي كان يتم تصويره في شهر رمضان المبارك وفي فترة النهار شديدة الحر.

مواقف وطرائف فنية

ونشر في الصحيفة موقف طريف للفنانة وداد حمدي، التي تعد أشهر من قدمت أدوار الخادمة خفيفة الظل في السينما المصرية، تعرضت له أثناء تصوير الفيلم أمام الفنان فريد شوقي والفنانة ماجدة، حيث كانت صائمة والتصوير في نهار رمضان.


وكان التصوير يومها تصويرا خارجيا، حيث كان قد انتهى المخرج احمد بدرخان من تصوير المشاهد الداخلية للفيلم داخل البلاتوه قبل رمضان، وكان التصوير في يوم شديد الحر، وأثناء التصوير فوجئ الجميع بحضور أحد العمال حاملًا معه زجاجة ماء باردة كبيرة ليشرب منها الفاطرون.

فظلت "وداد"، تنظر إلى الزجاجة وهي تشعر بعطش شديد، ولكنها تماسكت وحاولت أن تصمد أمام الزجاجة، بينما حاول المخرج أحمد بدرخان اقناعها بالافطار ولكنها تماسكت ورفضت بشدة، ومن الطريف أن تم إعادة المشهد أكثر من مرة لدرجة أنهم فشلوا في تصويره ذلك اليوم.


و استئنافوا التصوير باليوم التالي، ولكن طلب بدرخان من كل المفطرين أن يبتعدوا عن المكان الذي تصور فيه وداد حمدي كي لا تشعر بالعطش كما حدث.

اقرأ أيضا..مواقف وطرائف فنية | محمد هنيدي في موقف محرج في عزاء بسبب سيلفي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads