المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة تأديب اتحاد أمريكا الجنوبية تحقق مع ريفير بلات

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 05:41 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
قررت اللجنة التأديبية باتحاد أمريكا الجنوبية فتح تحقيق مع فريق ريفير بليت الأرجنتيني على خلفية أحداث العنف والشغب التي وقعت السبت الماضي قبل مباراة إياب نهائي كأس كوبا ليربتادورس ضد فريق بوكاجونيورز.

وأصدرت اللجنة التأديبية قراراً بإعطاء ريفير بلات مهلة لمدة 24 ساعة فقط لتقديم الأدلة والبراهين التي تؤكد عدم تواطئ النادي وإدارته في أعمال الشغب التي أضرت بالفريق المنافس وحافتله ولاعبيه .

كما تقرر عقد اجتماع ثلاثي بين رئيسي الناديين ريفير بلات وبوكا جونيورز بالإضافة لريس إتحاد أمريكا الجنوبية لتحديد موعد مناسب لكلا الطرفين لإقامة مباراة الإياب.

ويأتي ذلك بعدما كانت قد إنتهت مباراة الذهاب علي ملعب لا بومبونيرا معقل البوكا بالتعادل الإيجابي 2/2 ، علماً بأنه لا يتم الإتخاذ بقاعدة الأهداف خارج الديار في بطولة الكوبا ليبرتادورس.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads