المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. "أهمية المياه فى حياتنا " ندوة توعوية بالدوية بنات ببني سويف

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 07:26 م
شعبان طه
طباعة
نظمت إدارة التوعية المائية بمياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف، اليوم الثلاثاء، ندوة توعوية لكيفية الحفاظ على المياه بمدرسة الدوية الإعدادية بنات، التابعة لإدارة بنى سويف التعليمية. 

حيث تم خلال الندوة تعريف الطلاب بأهمية المياه فى حياتنا ، وكيفية التعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحي والتعريف بالخط الساخن 125 لشكاوى على مدار 24 ساعة، وذلك إستمراراً لمبادرة كل نقطة بتفرق.

وكانت إدارة التوعية المائية بمياه الشرب والصرف الصحى، قد شاركت فى فعاليات الندوة التوعوية بأهمية المياه فى الأسبوع المائى "الخاص بوزارة الرى"، بمكتبة منشأة عاصم، بالتعاون مع فرع قصر ثقافة المحافظة، حيث تناولت الندوة محاور أساسية أهمها حصة مصر من نهر النيل، وكيفية التعامل والحفاظ عليها بشكل كبير. 

كما تم مناقشة طرق ترشيد المياه، وكيفية الإستفادة منها بشكل كبير، مما نتج عنه مزيدا من الآثار الإيجابية التي تنتج عن طرق الترشيد للمياه، وأهمية العمل على الترشيد والضرورة الملحة لذلك، و كيفية التعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحى.

بالإضافة إلى مناقشة كيفية إستخدام الفلاتر وخطورتها على الصحة العامة للإنسان، ومدى تأثيرها السلبي على مستوى جودة مياه الشرب النظيفة، وتم عرض إعلانات ومواد تعليمية عن كيفية ترشيد استهلاك المياه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads