المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد ناري من الأهلي على تصريحات عامر حسين بمنع الجماهير من حضور مباراة المقاولون

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 06:58 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحاته لراديو "اون سبورت" أن هناك علامات استفهام كبيرة فيما يحدث ضد النادي بعد رفض ختم تذاكر مباراة المقاولون العرب، على ملعب السلام.

وأضاف في حديثه ردا على تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ان المسئولين يجب ان يدركوا حقيقة حديثهم ومسئوليتهم تجاه الدولة.

وتابع:"هناك صورة مغلوطة تجاه الأهلي من جانب المسئولين في الدولة والأمن وأن النادي يرفض دعاوي الجماهير للمباريات ويتمسك بحقه في بيع التذاكر لجمهور اسوة بما يحدث لجماهير اندية الدوري خاصة ان النادي التزم بما حدث من اجتماع وزير الشباب لعودة الجماهير وفقا للمعايير التي تم الاتفاق عليها".

وأشار مرجان، إلي أن هناك اجتماع غدا الاربعاء يجمع بين نائب رئيس النادي وأمين الصندوق في وزارة الداخلية لتحديد المسئوليات بخصوص تذاكر المباريات مشيرا الا ان الأهلي له معايير واضحه بخصوص بيع التذاكر اون لاين عبر موقعه وان مايحدث غير مفهوم وكلام غير مسئوول من بعض المسئولين في اتحاد الكرة مؤكدا في الوقت نفسه على ان الاهلي له جمهوره ولن يرضى بما يحدث وان الادارة تلتزم الصمت لحل الامر مع المسئولين في الامن .

وردا على تصريحات عصام عبدالمنعم رئيس اتحاد الكرة السابقـ أوضح مرجان، ان ملف الكرة لايدار بعشوائية مثلما وصفه وان خسارة بطولتين ليس نهاية المطاف والاهلي يدار باحترافية وملف الكرة من ضمن اولويات المجلس الحالي وهناك جدول اعمال سيتم حسمه خلال الايام المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads