المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لاعبين يغازلون أحلام الزمالك في الشتاء

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 07:11 م
محمد عبد الغني
طباعة

يقدم نادي الزمالك هذا الموسم مستوي مميزَا وعلى أثر ذلك تمكن من احتلال المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣٢ نقطة مبتعد عن اقرب منافسيه مصر للمقاصة صاحب ال٢٦ نقطة.

 

ويبحث نادي الزمالك عن التدعيمات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير وذلك من أجل المحافظة وعلى هذا المستوي حتى نهاية الموسم والتتويج بدرع البطولة بالإضافة إلى باقي البطولات التى يشارك فيها الفريق.


وترصد "بوابة المواطن" لاعبين على رادار الزمالك فى الميركاتو الشتوي وهم:


نتيجة بحث الصور عن محمود وحيد بوابة المواطن


١- محمود وحيد


الظهير الأيسر فى نادي مصر للمقاصة لا شك أنه من أبزر اللاعبيين الموجودين فى هذا المركز بالدوري وذلك عقب المستوي الذى ظهر عليه خلال الفترة الماضية.

 

ويسعي نادي الزمالك للحصول على توقيع اللاعب لضمه فى شهر يناير المقبل.


نتيجة بحث الصور عن جون أنطوي بوابة المواطن

 

٢- جون أنطوي

 

تمكن مهاجم مصر للمقاصة من كتابة اسمه بحروف من ذهب فى سجلات الكرة المصرية بعدما اصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف بجانب أنه يتميز بالعديد من المميزات التى يحبها الكثير من المدربيين للاستفادة منها داخل الميدان مثل السرعة القوة والتحركات داخل المنطقة.

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن عامر عامر بوابة المواطن


٣- عامر عامر

 

حارس مرمي فريق الإنتاج الحربي حصل على لقب أفضل حارس حتى الآن فى بطولة الدوري بشهادة جميع المحليين والمدربين وذلك عقب المستوي الكبير الذى كان عليه منذ بداية الموسم والمواسم السابقة.

 

 ويحاول نادي الزمالك الحصول على خدماته فى شهر يناير المقبل.

 

٤- أحمد صابر


مدافع نادي الداخلية يريد نادي الزمالك التعاقد مع اللاعب من أجل تعزيز خط الدفاع وذلك تحسبا لأي إصابة من الممكن أن تلحق بأي لاعب بالإضافة إلى سد الثغرات الموجودة فى هذا المركز منذ رحيل علي جبر إلى نادي بيراميدز.

 

٥- مالانجو

 

مهاجم فريق مازيمبي دخل نادي الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب تمهيدا لضمه فى شهر يناي.

 

ويعد مالانجو من المهاجمين السوبر وذلك لتميزه بعدة مميزات داخل منطقة جزاء المنافس مثل الإيجادة فى ضربات الرأس والتسديد على المرمي.

 

نتيجة بحث الصور عن محمد محمود دجلة بوابة المواطن


٦- محمد محمود


لاعب خط وسط فريق وادي دجلة وهو من اللاعبين الذين يتنافس على ضمهم الأهلي والزمالك وذلك عقب المستوي الذى ظهر عليه خلال الموسم الحالي وقد ضمه أجييري المدير الفني للفراعنة خلال المعسكرات الماضية.

 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads