المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان: الأهلي متمسك بحقوقه واجتماع ثلاثي غدًا لبحث أزمة جماهيره

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 08:01 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان، إن هناك علامات استفهام كبيرة فيما يحدث ضد النادي، بعد رفض ختم تذاكر مباراة المقاولون العرب، التي تقام اليوم الثلاثاء ملعب السلام في الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري. وأضاف أن المسئولين يجب أن يدركوا حقيقة حديثهم ومسئوليتهم تجاه الدولة.

وقال محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي:"هناك صورة مغلوطة يحاول البعض تصديرها تجاه الأهلي، وأن النادي يتمسك بحقه في بيع التذاكر لجمهور أسوة بما يحدث لجماهير اندية الدوري، خاصة أن الأهلي التزم بما حدث من اجتماع وزير الشباب لعودة الجماهير وفقًا للمعايير التي تم الاتفاق عليها".

وأوضح المدير التنفيذي، أن هناك اجتماعًا، غدًا الاربعاء، يضم العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي عضو المجلس، للتواصل مع الجهات الأمنية ولتحديد المسئوليات بخصوص تذاكر المباريات. مشيرًا إلى أن الأهلي له معايير واضحة بخصوص بيع التذاكر إلكترونيًا عبر موقعه. وقال إن ما يحدث غير مفهوم في ظل تصريحات بعض المسئولين في اتحاد الكرة مؤكدًا في الوقت نفسه على أن الأهلي متمسك بحقوق جماهيره ولن يرضى بما يحدث، وإن الإدارة تلتزم الصمت لحل الأمر مع المسئولين في الأمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads