المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وما زالت اللعنة مستمرة.. صلاح محسن أحدث ضحايا استاد السلام

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 09:38 م
محمد عبد الغني
طباعة

خسر النادي الأهلي من نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على استاد السلام ذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

 

لعنة الإصابات لم ترحم النادي الأهلي خلال مبارياته التى يخوضها على استاد السلام ولم تتوقف على لاعبي المارد الأحمر فقط بل شملت الإصابات منتخب مصر.

 

وترصد "بوابة المواطن" التى لحقت الإصابة بهم خلال الفترة الماضية على استاد السلام وذلك خلال التقرير التالي:-

 

١- علي معلول

 

الظهير الأيسر للنادي الأهلي يغيب عن صفوف الفريق للإصابة التى لحقت به فى إحدي مباريات الفريق فى بطولة دوري أبطال إفريقيا والتى خرج سبب تلك الإصابة من المباراة.

 

٢- محمد صلاح

 

الجناح الأيمن منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى قد أصيب على استاد السلام فى مباراة المنتخب أمام نظيره سوازيلاند ضمن تصفيات أمم إفريقيا وخرج ايضا على إثرها مصاب من هذة المباراة.

 

٣- صلاح محسن

 

أصيب فى مباراة اليوم بين النادي الأهلي أمام المقاولون العرب وذلك فى الدقيقة ٦ من عمر اللقاء وخرج على إثر تلك الإصابة من المباراة ايضا وشارك بدلا منه مروان محسن.

 

ولم تكن هذه الإصابة هى الأولي لصلاح محسن على هذا الملعب بل سبق وأصيب من قبل وحرم النادي الأهلي من خدماته

 

٤- وليد أزارو

 

مهاجم النادي الأهلي سبق وأصيب أزارو على استاد السلام وغاب عن صفوف الفريق مما تأكد للكثير أن هذا الملعب أصبح بمثابة النحس فى وجه جميع لاعبي المارد الأحمر.

 

٥- أحمد فتحي

 

يغيب الظهير الأيمن فى النادي الأهلي عن صفوف الفريق فى الوقت الحالي بسبب الإصابة التى لحقت به خلال الفترة الماضية ومازال يعالج منها حتى الوقت الحالي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads