المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السقوط أمام المقاولون كشف المستور.. 7 لاعبين كومبارس في الأهلي

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 10:01 م
حسن محمد
طباعة
تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لهزيمة مفاجئة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وظهر لاعبو الأهلي بشكل سيئ للغاية في مباراة اليوم، وكشفت مباراة اليوم عورات العديد من اللاعبين وعدم أحقيتهم بالتواجد في القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هؤلاء اللاعبين

كوليبالي

واصل المالي ساليف كوليبالي مسلسل السقوط في الأخطاء الكاراثية، وكان أحد أهم أسباب هزيمة الأهلي في مباراة اليوم، بعدما أخطأ في هدف المباراة الوحيد اليوم، بالإضافة لأخطائه المتكررة.

سعد سمير

لم يتحسن مستوى سعد سمير والذي يقدم أداءا سيئا منذ مونديال روسيا الأخير، وحصل على كارت أصفر في مباراة اليوم ولم ينجح في حسم أي التحام لصالحه بشكل سليم دون أخطاء.

هشام محمد

فشل هشام محمد في تقديم أي جديد خلال مباراة اليوم، وظهر بشكل متواضع للغاية، ولم ينجح في سد فراغ غياب عمرو السولية عن الفريق.

أحمد الشيخ

شارك أحمد الشيخ طوال الـ90 دقيقة ولم يقدم أي شئ ملموس وأختفى في معظم أوقات المباراة، ليكتب الشيخ السطر الأخير في قصته مع الأهلي ويقترب من الرحيل في يناير.

مروان محسن

واصل مروان محسن فلسفته الهجومية العقيمة، ولم يستغل أي كرة، وغاب عن التسجيل في مباراة اليوم أو خلق أي كرة خطيرة لزملائه، واكتفى بالتواجد بين أحضان دفاع المقاولون.

كريم نيدفيد

طوال الـ90 دقيقة لم يظهر كريم نيدفيد بكرة خطيرة وحيدة في الخط الأمامي، ليواصل تقديم مستوى هابط مع المارد الأحمر.

محمد شريف

شارك محمد شريف في الشوط الثاني ولكنه عجز عن تقديم أي شئ وتعامل مع الكرات التي وصلت إليه بشكل سئ للغاية، ليثبت تواضع مستواه الفني لجماهير الأهلي.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads