المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسى يبكى على حال الاهلى ويخرج عن شعوره: فريق ميستحقش حد يدافع عنه

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 10:50 م
إسماعيل فارس
طباعة
دخل الإعلامي أحمد موسى فى نوبة بكاء خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتى"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وذلك بعد هزيمة الأهلي من نادي المقاولون العرب بنتيجة 1-0، ليواصل الفريق بذلك أداءه السيئ الذى بدأ بخسارة دوري ابطال افريقيا من الترجى التونسى، ثم الخروج من دور الـ 16 من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتى.

وقال أحمد موسى: "هو اللاعب اللى بيلعب فى الاهلى مش عارف يعنى ايه اهلى.. مش عارف يعني ايه عنده عشرات الملايين من المشجعين حول العالم.. مش عارفين يعني اسم النادي الأهلي بيعمل ايه".

وتابع "موسى": "اللاعبين تايهين فى الملعب.. ليه بتخلونا نخرج عن شعورنا.. ليه بتخلونا نتكلم كده وتحرقوا أعصاب جمهوركوا.. مش عايز حد يدافع عن فرقة.. فريق لا يستحق حد يدافع عنه لا كبير ولا صغير.. دوروا على صفقات انتو عندكو كوارث واخطاء كتيرة.. مكنش حالى الاهلى ده".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads