المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قدم محمد يوسف في أول مباراة له مع الأهلي؟

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:12 م
أحمد مصطفي فتحي
طباعة
خاض محمد يوسف، أول مباراة له مع الأهلي أمام المقاولون العرب كمدير الفني للفريق عقب إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد الخروج من البطولة العربية والتعادل مع الوصل الإماراتي في دور الـ16.

وخسر محمد يوسف في أول مباراة له مع الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد علي عقب نزوله في الدقيقة 81 ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري العام.

وسكنت شباك الأهلي هدف في أولى مباريات محمد يوسف مع المارد الأحمر و لم يحرز أي أهداف، و سدد تسعة تسديدات منهم أربعة على المرمى، وتلقى 3 تسديدات منهم إثنين بين الثلاثة خشبات.

وكان الاستحوز من نصيب الأهلي بنسبة 60% مقابل 40% لذئاب الجبل، و يحتل الفريق الأحمر المركز الأخير بالدوري العام برصيد 11 نقطة من سبعة مباريات.

وبدأ محمد يوسف المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: كريم وليد "نيدفيد" - ساليف كوليبالي – سعد سمير – أيمن أشرف

الوسط: هشام محمد – حسام عاشور – أحمد الشيخ – ناصر ماهر – وليد سليمان

الهجوم: صلاح محسن.

اعتمد يوسف على انطلاقات أحمد الشيخ وناصر ماهر ووليد سليمان، بالإضافة إلى سرعات صلاح محسن ولكنه أصيب في بداية المباراة و دخل بدلاً منه مروان محسن الذي ظهر بأداء متواضع.

وشكل ثنائيات على الأجناب كريم نيدفيد مع أحمد الشيخ في الجانب الأيمن و أيمن اشرف مع ناصر ماهر بالتبادل مع وليد سليمان بالجانب الأيسر، ولكن دفاع المقاولون أفسد جميع هجمات الأهلي و حافط على شباكه نظيفة.

وبعد خروج حسام عاشور وترك هشام محمد وحيداً في وسط الملعب، استغل المقاولون الهجمات المرتدة وشكل بعض الخطورة على مرمى الأهلي، حتى استغل أحمد على تباطؤ كوليبالي ونجح في تسجيل هدف الفوز ليخرج الفريق الأحمر مهزومًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads