المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ: الأهلي يمر بظروف برشلونة وريال مدريد.. وقريبا الإعلان عن صفقات قوية

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:26 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أقترب من حسم التعاقد مع بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية:"نتحرك بشكل إيجابي في يناير لتدعيم الفريق، وقطعنا شوطا كبيرا في تلك المرحلة، والإعلان سيكون في فترة زمنية قريبة، وهناك مجموعة أخرى من اللاعبين نضع الرتوش الأخيرة للتعاقد معها".

وتابع:"الإعلان سيكون قريبا مع عدد من اللاعبين ذوي الخبرات، في بعض الأحيان تحتاج للاعبين من بين سنة 24 إلى 28 كما تحتاج في أحيان أخرى للاعبين شباب، التدعيمات ستكون في بعض المراكز مثل الدفاع، لكن الخطوط الأمامية ستكون أكثر".

واستطرد عبدالحفيظ:"هناك بعض الأوقات تكون الأمور صعبة في كرة القدم، لكن اللوائح والفترة الزمنية لا تسمح بتدعيمات للفريق، فلا بد من العمل على ما يدور داخل الملعب".

وزاد:" نتابع مع محمود الخطيب، رئيس النادي بشكل يومي رغم حالته الصحية، لكنه يكثف اتصالاته، ويحرص على تدعيم الفريق".

وحرص مدير الكرة بالأهلي، على اوجية رساله خاصة للجماهير قائلا:" نحن في أشد الحاجة إليكم، قطعنا خطوات كبيرة في عودة الجمهور لحضور مباريات الفريق، سنكون في حالة جيدة وقوي، ربما نمر بأوقات صعبة، لكن ننتظر دعمكم كما تعودنا".

وأتم تصريحاته قائلا: "أقدر غضب كل الجماهير الأهلاوية، نمر بفترة صعبة، فجماهير الفريق لم تتعود على تلك الظروف، لكن أكبر أندية العالم مثل برشلونة وريال مدريد تمر بتلك الظروف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads