المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | الفياجرا النسائية في مصر .. سخرية بالحياء والشباب: احنا استفدنا إيه

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 01:29 ص
كتب: فاطمة إسماعيل - تصوير: محمد توفيق
طباعة
وصلت مسألة الفياجرا النسائية في مصر إلى حد الذهول في الشارع المصري عقب اتجاه صحفي لإقرارها، حيث أن الفياجرا في حد ذاتها تعتبر أحد أنواع المنشطات التي يستخدمها العديد من الرجال، وانتشرت أنواع من المنشطات في الآونة الأخيرة، وهو أمر تم الاعتياد عليه، ليس بأمر غريب أو شاذ، فيتم بيع هذه المنشطات في الصيدليات وفقا لتصاريح من وزارة الصحة.

اختلف الأمر عندما تم طرح فكرة الفياجرا النسائية في مصر فلطالما هذا النوع ارتبط بالذكور، أو لأن الرجال في المجتمع المصري يرفضون أمور عديدة متعلقة بالمرأة ويقبلونها لأنفسهم.

تقابلت عدسة بوابة المواطن الإخبارية مع بعض من الشباب والفتيات في مختلف الأعمار لنسالهم عن رآيهم في حال طرح وزارة الصحة الفياجرا النسائية في مصر خلال الفترة المقبلة. 

وجدنا تباين كبير في الآراء، فبعض البنات وافقت وقلن "إنه أمر طبيعي وفقا لكيفية استخدامه"، والبعض الآخر منهن رفضن الفكرة لأن الاستخدام أمر غير طبيعي وغير مآلوف، فضلا عن أن هذه الأنواع من المنشطات للرجال فقط بينما النساء لاتحتاج إليها.

ورفض عدد من الشباب هذه الفكرة بطريقة ساخرة، حيث وصف ثلاثيني العمر أن هذه الفكرة" تافهة " وليس لها أي أهمية فضلا عن أن النساء لسن في حاجة إلى مثل هذه الأنواع من المنشطات. 

بينما علق أحد الرجال كبار السن ساخراً "وقال انه أمر طبيعي وليس هناك أي مشكلة لأن لا يوجد رجال الآن ماتوا جميعا في الحرب "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads