المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين الفضائح الجنسية وترك الإسلام .. لقطات من حياة زين مالك

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 06:01 م
ميار محمود
طباعة
يعد المطرب البريطاني ذو الأصول الباكستانية زين مالك، من أكثر النجوم الذين أثاروا جدلا واسعا، بسبب حياتهم الشخصية وتصريحاتهم في مختلف الوسائل الإعلامية.
فتارة يثير الجدل بتفاصيل بعلاقاته النسائية المتعددة، وتارة آخرى يثير جدلا بتصريحاته حول ديانته.

وترصد إليكم " بوابة المواطن" لقطات من حياة المطرب الباكستاني زين مالك
ما بين الفضائح الجنسية
زين جواد مالك، ولد زين في بريطانيا، لأب باكستاني وأم إيرلندية الأصل "تريشا مالك"، أسرته مسلمة، حتى أن والدته كانت تعمل حتى وقت قريب، طباخة طعام في مدرسة ابتدائية لتقديم الوجبات للأطفال المسلمين.

بدأ "زين"، مسيرته الغنائية بالاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا إكس فاكتور"، لكنه تم استبعاده منه.
انضم للفرقة الإنجليزية العالمية وان دايركشن، وحقق خلال انضمامه للفرقة شهرة واسعة،ثم انفصل عن الفرقة في شهر مارس عام 2015، موضحا سبب انفصاله بتغريدة على حسابه الرسمي بموقع التغريادت القصيرة "تويتر"، قائلا أنه انفصل عن الفرقة لأنه يريد أن يعيش حياة طبيعية، كأي شاب في عمره حيث أنه كان عمره وقتها اثنان وعشرون عاما.

عرف زين مالك بعلاقاته النسائية المتعددة، فمنذ اشتراكه ببرنامج "اكس فاكتور"، وهو لا يخلو من العلاقات العاطفية والتي كان أشهرهم: 

شير لويد
شير لويد
شير لويد
كانت مشتركة أيضا في برنامج " اكس فاكتور"، جمعت بينها وبين مالك علاقة عاطفي استمرت لفترة ثم انتهت بعد ترك زين لفريقه وان دايركشن.

ستيفاني ديفيز 
ما بين الفضائح الجنسية
ممثلة بريطانية من عمر زين مالك، اشتهرت بالأدوار المثيرة والإغراء، ارتبطت ب"مالك" خمسة أشهر فقط.

بيري إدواردز 
ما بين الفضائح الجنسية
جمعت بين زين مالك وبيري إدواردز علاقة كبيرة واعتبرها الجماهير الأفضل في علاقات زين المتعددة، حيث أنهما أعلنا خطبتهما ولن يوقفا علاقتهما على المواعدة فقط، بل جعلوه ارتباطا رسميا، ولكن بعد فترة انفصلا.

كارلين بريان 
ما بين الفضائح الجنسية
انتشرت في فترة صورة لزين مالك في احضان كارلين بريان مما أثار ضجة واسعة، حيث كانت الصورة عقب انفصاله عن بيري إدواردز

كورتيني ويب 
ما بين الفضائح الجنسية
لم يرتبط زين بها، بل خان حبيبته بيري إدواردز التي كان مرتبط بها في هذا الوقت، مع تلك الفتاة التي تدعى كورتيني ويب، والتي نشرت صورة لزين مالك وهو مستلقي على سريرها وعاري من نصف جسده العلوي، مما أثار جدلا كبيرا.

ريبيكا فيرغسون
ما بين الفضائح الجنسية
رغم أنّها تكبره بست سنوات، إلا أنّهما تواعدا لأكثر من أربعة أشهر، إلا أنّ لم يكتب لهذه العلاقة النجاح، خصوصًا أن ريبيكا هي أم لطفلين، وصاحبة مسؤوليات كان زين بالغنى عنها.

جيجي حديد 
ما بين الفضائح الجنسية
تعتبر جيجي حديد، أشهر العلاقات في حياة زين مالك، حيث أنه مرتبط بها منذ عاماين، وقد أعلنوا في مارس الماضي إنفصالهما عن بعض، ولكن نشرت جيجي بالأمس صورة لهم تؤكد عودتهما لبعض من جديد.
وهي عارضة أزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، ومن أشهر عارضات الأزياء في العالم.

فضيحة زين مالك الجنسية مع خبيرة المساج الإيطالية
ما بين الفضائح الجنسية
تداولت الأحاديث مؤخرا حول فضيحة زين مالك الجنسية، وأنه أقام علاقة جنسية مع خبيرة تدليك إيطالية في عمر والدته، حيث كشفت خبيرة التدليك بنفسها أنها تلقت طلبا بإجراء جلسة تدليك لأحد الشخصيات المشهورة، وعندما ذهبت إلى منزله وجدته زين مالك

وقالت أنها أثناء جلسة التدليك، قام زين بمغازلتها ومسك يديها، وأنها لم تستطع مقاومته وبالفعل أقامت معه علاقة حميمية، وكررا الأمر لأكثر من مرة، حتى أن زين أبتعد عنها خوفا من انتشار الخبر.

زين مالك والإسلام 

لقد ذكرنا أن زين مالك مسلم من أسرة مسلمة، وهذا ما عرفه عنه جمهور زين، ولكنه فاجيء جمهوره مؤخرا، خلال تصريحاته في مجلة "فوج" الفرنسية، بإعلانه أنه لم يعتبر نفسه مسلما، وأ،ه لم يعد يؤدي الصلوات الخمسة، وأنه غير مؤمن بوجود النار والعذاب، الأمر الذي أثار غضب كثير من جمهور زين مالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads