المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريح ناري من الرئاسة الروسية بشأن تصريحات ترامب وإلغاء القمة المرتقبة

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 11:33 ص
دعاء جمال
طباعة
أفادت شبكة "روسيا اليوم" في خبر عاجل لها اليوم الأربعاء أن الرئاسة الروسية "الكرملين" كانت قد عقبت على تهديد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بإلغاء القمة المرتقبة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الأرجنتين، وذلك بعد حادث السفن الأوكرانية.

تصريح ناري من الرئاسة الروسية

وصرح الكرملين معلقًا على تصريحات ترامب :"أجندة بوتين في الأرجنتين لم تتغير".

وكان قد هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأربعاء بإلغاء القمة المرتقبة بينه وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك على خلفية حادث السفن الأوكرانية.

وقال ترامب في تصريحات له مع صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية:" "قد لا يعقد الاجتماع..لا يعجبني هذا العدوان... لا أريد العدوان بالمطلق... وأوروبا يجب أن ترفض هذا العدوان... ويجب أن ترفضه ألمانيا أيضا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads