المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. فتايات عربية قدمن "الإباحية".. شوهن صورة النساء العربيات (تقرير)

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 09:22 م
سامح حسن
طباعة
يوجد الكثير من فنانات أفلام البورنو بجنسيات عربية مختلفة، وحققوا شهرة عالمية فى هذا المجال وقدموا صورة سلبية لنساء العرب، بسبب أعمالهم الإباحية، وننشر لكم أشهر ممثلات عربية للأفلام الإباحية

مايا خليفة

مايا خليفة
مايا خليفة هي لبنانية الأصل تحصلت على الجنسية الأمريكية، عندما تزوجت أمريكيًّا، وعمرها 20 عامًا، حصلت على بكالوريوس في التاريخ، ساعدها الأمريكي أن تصبح فنانة للأفلام الإباحية، وانفصلت عنه واتخذت مدير أعمالها عشيق لها.
تبرر منها أهلها منها، بعد تعرضها لانتقادات شديدة من قبل المجتمع اللبناني وحصلت على لقب نجمة الأفلام الإباحية الأولى في أمريكا، وهي أول عربية يبرز اسمها في مواقع إباحية، وأثارت الجدل حول العالم عندما صرحت أنها سوف تعتزل عملها، وتراجعت عن هذا التصريح بعد عدة أسابيع، هددها تنظيم "داعش" بالذبح ولكنه لم يستطع أن يفعل ذلك.

ياسمين لافيت

ياسمين لافيت

ياسمين لافيت
هي مغربية الأصل، تعد من أشهر فنانات الأفلام الإباحية فى العالم، انتقلت مع أسرتها إلى فرنسا ولا يتجاوز عمرها 5 أشهر، وترعرعت فى مدينة بورج أون باريس، وعملت كمساعدة تمريض، وكان أول فيلم أباحى لها فى عام 2004 ومارست العمل خمس سنوات، أعلنت خبر اعتزالها عام 2009، بعد حصولها على العديد من الجوائز، وتزوجت من "أوليفي لافيت" منتج الأفلام الإباحية وأنجبت منه ولدين.

كيمبرلى كيندال

كيمبرلى كيندال
كيمبرلى كيندال

هي من أصول مصري مثله ومنتجة بورنو جرافيت أمريكية أتولدت يوم 28 مايو 1993 في مدينة ميلواكى بولاية ويسكونسين الأمريكية، واسمها الحقيقي ايڤانا ڤويتون)وأسرتها من أصول مصرية وأرمينية وهي من أشهر الفنانات العالمية في الأفلام الإباحية.

صوفيا

صوفيا
صوفيا

هي مغربية الأصل، بطله أفلام البورنو اشتهرت بمدينة مارسيليا الفرنسية، تعرضت لانتقادات من أهلها وتبرءوا منها وترفض الحديث عنهم تمامًا، وهى دائمًا تقول إنها ليست عاهرة، وإنها فقط ممثلة بورنو، وأنها لا تفكر في الاعتزال وأمامها وقت طويل لتأخذ هذا القرار.

دليلة

دليلة
دليلة

هي مغربية الأصل، سافرت إلى فرنسا للدراسة عام 1990، وهى فى سن 21 حيث فقدت عذريتها هناك، مرت بأكثر من مرحلة فى العمل كانت رسامة، ثم مستعرضه للصور المغربية، ثم انتقلت إلى الصور الإباحية، وأصبحت من أشهر ممثلي الأفلام الإباحية، شاركت في تمثيل 53 فيلمًا جنسيًّا.

جودي مينكس

جودي مينكس
جودي مينكس

هي من أصل جزائري ،سافرت ولدت في يوم 4 يناير 1989 سافرت الي فرنسا وأسرتها من أصول جزائرية وهي من أشهر الفنانات العالمية الإباحية.

ديانا جهاد أيوب

ديانا جهاد أيوب
ديانا جهاد أيوب

هي من أصل اردني الأردن ممثلة إباحية أمريكية من أصل أردني ولدت في عام 1991 في لاجونا بيتش كاليفورنيا، ولها العديد من الأفلام البورنوجرافية في الكثير من المواقع المختصة بهذا المجال وقد نالت شهرة واسعة بعد اعترافها بجذورها العربية.

ياسمين فيتزجيرالد

ياسمين فيتزجيرالد
ياسمين فيتزجيرالد

و اسمها الحقيقي ليلى فريتز وهي ممثلة إباحية من أصل سوري ولدت في 1980 بالمجر وبدأت في مجال الأفلام البورنوجرافية في 2001 ولها العديد من الأفلام الإباحية بأشهر المواقع المختصة في هذا المجال.

ألكسا لورينو

ألكسا لورينو
ألكسا لورينو

هي ممثلة إباحية اسبانية من أصل مصري ولدت في عام 1985 بالقاهرة ثم هاجرت مع عائلتها للعيش في اسبانيا درست الموضة باسبانيا ثم اتجهت نحو التمثيل بالأفلام البورنوجرافية وكانت بدايتها في 2005 ولقت اعجابا كبيرا في العالم ولديها أكثر من 73 فيلم إباحي بأكبر المواقع الإباحية شهرة.

زينة هارت

زينة هارت
زينة هارت

هي ممثلة إباحية تعيش في كندا من أصول تونسية ولدت في عام 1986و قد بدأت في مجال الأفلام البورنوجرافية منذ 2005 في أشهر القنوات الكندية المختصة في هذا المجال ولديها عدد كبير من الأفلام بأكبر وأشهر المواقع الإباحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads