المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 01:40 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاربعاء 28 نوفمبر 2018.

شاهد| كيف ساعد الجمهور أم البنات في اختيار اسم مولودتها الجديدة
بعد أن شاركت النجمة اللبانية نانسي عجرم، جمهورها صورة ملابس طفلتها المنتظرة وطلبت من متابيعها اسم مولودتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

تعرف على تفاصيل حفل أصالة المقبل
تحيي النجمة السورية أصالة، حفل غنائي كبير في أحداي الفنادق الكبري بالقاهرة وذلك فى يوم يوم 7 ديسمبر، حيث تشارك جمهورها بباقة من أجمل أعمالها الغنائية.


مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 134 يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 134 يوتيوب للمشاهدين الراغبين في متابعة المسلسل الذي حقق نجاحًا باهرًا منذ عرضه.

ديانا كرزون تستعد لطرح أغنية يا وسفه هان
تستعد المطربة ديانا كرزون، لطرح أحداث أغنيها الجديدة التى تحمل عنوان" يا وسفه هان" خلال الايام المقبلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب" وهي من كلمات الشاعر محمد الواصف، والحان سيف عامر، توزيع الموسيقي امجد يعقوب

سامحيني لو زعّلتك.. نادين الراسي تنعي أمل حمادة
نعت النجمة نادين الراسي، بكلمات مؤثرة الراحلة أمل حمادة التى توفيت مساء أمس، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تغريدة.

الفنان خالد أنور يحتفل بالمليونية
احتفل الفنان الشاب خالد أنور، بوصول متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنسجرام" إلى مليون ووجه لجمهور الشكر من نشر صور من أعماله.

عمرو عبد الجليل لإسعاد يونس: انا مش فنان عظيم
علق الفنان عمرو عبد الجليل بطريقة كوميدية على المقدمة التى منحتها له الفنانة إسعاد يونس خلال استضافته ببرنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "DMC"، قائلًا: انا مستغرب اللي بتقوليه عليا.. ده كلام تخين جدا انا ارفع من كدة بكتير".

الجمهور يساعد نانسى عجرم في تسمية مولودتها الجديدة
طلبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من جمهورها على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، اقتراح عدد من الأسماء الجميلة لها للاختيار بينها لتسمية مولودتها التي تستعد لاستقباله خلال أيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads