المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 04:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018.

فيديو.. سحر لبيب: ٢٨% أقلعوا عن التدخين بسبب نصائح الأطباء
قالت الدكتورة سحر لبيب، مدير إدارة مكافحة التبغ بوزارة الصحة والسكان، إن واحدًا من بين كل 6 مواطنين يتوفى بسبب التدخين، لافتة إلى أننا نتوقع في ٢٠٣٠ أن ترتكز سبعة من كل 10 مدخنين يكونوا موجودين في الدول النامية.

راندا أبو الحسن: اتفاقية مكافحة التبغ 2030 تحقق التنمية المستدامة
قالت الدكتورة راندا أبو الحسن، مدير البرنامج الإنمائي بالأمم المتحدة، إنه يتم التعاون مع الحكومة المصرية لتحقيق هدف من الأهداف الصحية الهامة، والذي سيكون له آثار بعيدة المدى، لأن التبغ والتدخين يزيد من الفقر وانخفاض مستوى الصحة، لافتة إلى أنه بالتعاون مع الأمانة العامة ومنظمة الصحة العالمية سنتمكن من تحقيق أهدافنا والقضاء على الأمراض.

الدكتور طارق فهمي لـ " بوابة المواطن ": رؤية 2030 أحدثت دهشة عالمية بطموحها
قال الدكتور طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر، إن رؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أحدثت دهشة عالمية بطموحها وأبعادها التنموية الكبيرة، وما تعنيه لشعب المملكة والمنطقة العربية.

أمين عام ⁧‫رابطة العالم الإسلامي يستقبل الأنبا مرقس أسقف شبرا اليوم
استقبل الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى أمين عام ⁧‫رابطة العالم الإسلامي‬⁩‬⁩ في مكتبه بالرياض، اليوم الأربعاء، نيافة ⁧‫الأنباء مرقس‬⁩ أسقف عام شبرا وتوابعها بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية؛ لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك؛ ولتعزيز التعاون بينهما.

"غيرني ـ Change" توقع بروتوكولات تعاون لتنشيط السياحة العلاجية
أكد الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والمنسق العام لمبادرة "غيرنى ـ Change me"، أن المبادرة عقدت عددًا من البورتوكولات الطبية؛ وذلك لتدريب شباب أطباء التجميل داخل وخارج مصر من أجل تحقيق القدرة على التنافسية التي تحتلها مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads