المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرجان: خطاب اتحاد اليد لا يسمح للجماهير بحضور المباريات

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 01:17 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، محمد مرجان، أن الأهلي يتمنى حضور جماهيره في كل المدرجات والصالات خاصة أن هذه الجماهير الوفية تكون دائمًا بمثابة الحافز القوي للاعبين لتقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بالأهلي.

مرجان: خطاب اتحاد اليد لا يسمح للجماهير بحضور المباريات

وقال محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، النادي تلقى من قبل خطابًا من اتحاد كرة اليد يفيد السماح لـ "حاملي بطاقة العضوية في النادي والاتحاد فقط".

بحضور المباريات وبالتالي فإن مباراة الغد في دوري كرة اليد بين الأهلي وسموحة لن يتواجد في المدرجات سوى حاملي البطاقات المشار إليها إلتزامًا من النادي بلوائح الاتحاد المنظم للبطولة.

وأكد مرجان على تقديره الكامل لجماهير الأهلي ورغبتها في مساندة كل فرق النادي في جميع اللعبات لكن لم يكن أمام إدارة الأهلي سوى الالتزام بما جاء في خطاب اتحاد كرة اليد والذي لم يسمح للجماهير بحضور المباريات.

اقرأ أيضًا:



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads