المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الهلال الأحمر" ببني سويف يدفع بـ20 متطوعا للمشاركة في قافلة عين شمس

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 10:20 ص
شعبان طه
طباعة
قال أحمد أبو حامد، مدير إدارة الأزمات والكوارث بالهلال الأحمر ببني سويف، اليوم الخميس، إنه تم الدفع بـ 20 متطوعا من فرق التدخل أثناء الطوارئ والفريق الوطني للاستجابة للكوارث، وذلك للمشاركة في فعاليات اليوم الأول للقافلة التنموية الشاملة التي تنظمها جامعة عين شمس، بقريتى " سدس" بمركز ببا، وقرية "نزلة حنا" بمركز الفشن، وذلك في خلال في الفترة من 28-30 نوفمبر 2018. 

وأوضح " أبو حامد " أن المتطوعين من شباب الهلال الأحمر المصري بالمحافظة، كان لهم أثر إيجابي بمساعدة فريق العمل بجامعة عين شمس في التنظيم، وتوجيه المريض لحجرات الكشف،  وتهيئة المناخ الجيد للاطباء لأداء عملهم وذلك لتوفير سبل الراحة للمرضى.

وأشار إلى أن اليوم الأول من القافلة، شهد إقبالا شديدا من أهالي هذه القري في المحور الطبي والذي يشمل عيادة " الباطنة، الجلدية، والعظام، والنساء والتوليد، و المخ و الأعصاب، والرمد، وأطفال، وقياس ضغط الدم، وقياس نسبة السكر في الدم، والأسنان،-وصيدلية". 

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ الإقليم، قد افتتح أمس فعاليات القافلة التنموية الشاملة التي تنظمها جامعة عين شمس بالتعاون مع المحافظة، بمركزى ببا والفشن. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads