المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي اليوم الخميس 29-11-2018

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 12:00 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 29-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث في عالم البريميرليج .

كلوب : نتقبل النتيجة ضد باريس ونتطلع للأنفيلد

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي بعد الخسارة من باريس سان جيرمان بهدفين لهدف واحد في حديقة الأمراء : " علينا تقبل النتيجة ، يمكن ان تخسر في باريس لكن مازال يبدو ذلك سيئا بعض الشئ ، ننادي الأنفيلد الآن ، تمثيل لاعبي باريس بدونا وكأننا كنا جزارين عندما تنظر لبطاقتنا الصفراء وكان هذا ذكيا منهم " .

وأضاف : " تدخل فيراتي ضد جو جوميز يستحق بطاقة حمراء ، أن تمثل وكأنك تموت ثم تستيقظ مرة أخري يجب ان تحصل على بطاقة صفراء ، نحن بحاجة إلى أنفيلد مرة أخرى. نحن بحاجة إلى أجواء رائعة. نابولي هو فريق قوي حقا. علينا أن نصنع ليلة مميزة ".

آيمري : نحترم قرارات اليويفا وهدفنا تصدر المجموعة في اليوروباليج

تحدث آوناي آيمري مدرب ارسنال الانجليزي عن لقاء فورسكلا اليوم وسئل عن تغيير المدينة اذا كان يغير من استعدادات المباراة : " يجب علينا ان نحترم قرارات اليويفا ، قمنا ببعض التغييرات ، ولا يغير تغيير المدينة الكثير لأنه مجرد سفر لمدينة أخري مثل الصحفيين الذين سافروا لكييف ، بامكان الجماهير الانتقال لهنا أيضا ، القرار ليس سهلا ويحمل مسؤولية كبيرة و هذا لحماية الجميع ".

وأضاف : " الجو بارد هنا كما هو الحال في بولتافيا ، نحن على استعداد لهذه المباراة ولدينا احترام كامل لفريق فورسكلا ، نريد أن نلعب ونفوز ونظر للجماهير بإمكاننا تقديم أداء جيد ، المباراة فرصة للشباب بعد اراحة بعض اللاعبين من السفر الطويل وفضلنا بقائهم في لندن ونركز على لقاء اليوروباليج حيث من المهم لنا الفوز وتصدر المجموعة ".

دي بروين يغيب عن مباريات واتفورد وبورنموث

نشر موقع جول أن كيفن دي بروين غير متاح لمباريات واتفورد وبورنموث الاسبوع المقبل ، و يغيب عن التدريبات الجماعية حتي الان وعودته امام تشيلسي موضع شك .

مانشستر سيتي ينافس توتنهام على ضم عادل طاوي

نشر فوت ميركاتو الفرنسي ان مانشستر سيتي وتوتنهام على استعداد للمحاولة مع لاعب تولوز الفرنسي الشاب عادل طاوي صاحب ال17 عاما الذي قد يكلف 5 مليون باوند .

جوارديولا منبهر من حسام غوار

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن بيب جوارديولا منبهر من أداء لاعب ليون حسام غوار الذي حظي بتقدير أرتيتا المدرب المساعد لجوارديولا واخذ بعض المعلومات عنه .

خيسوس : يمكن أن اتطور بشكل أفضل مع بيب جوارديولا

كشف جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي أنه قادر على التطور مع بيب جوارديولا مدرب الفريق : " يمكن أن اتطور بشكل أفضل مع بيب غوارديولا، إذا كنت تريد ان تتعلم منه يمكنك تحسين الكثير، هو احد أسباب إختياري للمان سيتي،بيب لايتوقف عن طلب المزيد ويريدني ان أكون افضل كل مرة وهذا يعجبني".

وحول أجويرو قال : "لديه تاريخ كبير مع السيتي وأنا أحترمه كثيرا وأحترم مسيرته مع النادي ، شخص جيد ولاعب كبير ، واذا كان يلعب سأهتف له ولو لعبت سيدعمني ، كنت سعيد بلحظة اختياري للسيتي ، وكان افضل قرار في حياتي رغم اصابتين ابعدوا السعادة عني ".

مورينيو لن يواجه أي عقوبات من الاتحاد الاوروبي

لن يواجه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أي عقوبات من الاتحاد الاوروبي تجاه طريقة احتفاله في المباراة الأخيرة ضد يونج بويز السويسري.

بوشتينيو : قادرين على هزيمة برشلونة

تحدث مدرب توتنهام الانجليزي ماوريسيو بوشتينيو بعد الفوز على انتر ميلان بهدف : " لقد كان أداء جيد جدا واستحقينا الفوز وسجلنا في النهاية لكننا قمنا بكل شئ للتغلب على فريق رائع ، ايركسن على الدكة ؟ لا يمكن اللعب ب13 لاعب ، شئ واحد لا يعجبني هو القواعد ويجب أن تكون لدينا قوانين مثل كرة السلة " .

وحول لقاء برشلونة : " كل شئ ممكن نحترمهم كثيرا وهما من افضل الفرق في اوروبا ولكن لدينا ثقة بأننا سنحقق الفوز ولن نعطيهم هدايا ، يجب عليك المنافسة وكل شئ ممكن في الكرة ، سيسوكو ؟ لقد اظهر انه بالعمل الجاد والتدريب الشاق يمكنه التطور وانه رائع ومستواه خلال عامين لا يصدق " .

سانشيز يقترب من الرحيل

نشرت صحيفة " الميرور " البريطانية أن ألكسيس سانشيز أخبر مقربين منه برغبته بالخروج من مان يونايتد هذا الشتاء ويأمل في الانتقال لباريس سان جيرمان.

ايفرتون مهتم بضم رامزي

نشرت صحيفة " الميرور" أن إيفرتون ينوي جعل اندريه جوميز صفقة دائمة ومهتم بضم آرون رامزي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل وسيصبح لاعب حر وينتظرون تطورات مستقبله.

تشيلسي مهتم بضم بياتيك

نشر توتو ميركاتو الايطالي أن تشيلسي الانجليزي مهتم بالتعاقد مع بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي، جنوى يريد 44 مليون باوند للسماح له بالرحيل.

هيندرسون : نشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من باريس

أكد جوران هيندرسون نجم ليفربول أن الفريق يشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من باريس سان جيرمان:"نشعر بخيبة أمل لأننا نعتقد باننا جيدون بما يكفي لنأتي هنا ضد باريس ونحقق الفوز، لم يكن يومنا، ولكننا حصل على دفعة قوية بين الشوطين وواصلنا العمل، الآن كل شيئ بأيدينا في الأنفيلد".

بايرن ميونيخ مهتم بضم كالوم هودسون

نشرت الديلي ميل البريطانية أن بايرن ميونيخ مهتم بالتعاقد مع كالوم هودسون اودوي لاعب تشيلسي في يناير المقبل.

صراع انجليزي على سولاناكي

نشرت سكاي سبورت البريطانية أن هدرسفيلد تاون وكريستال بالاس وويست هام مهتمون بالتعاقد مع دومينيك سولانكي مهاجم ليفربول على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

واتفورد يجدد عقد خافي جارسيا

أعلن واتفورد الانجليزي تجديد عقد المدرب خافي جارسيا لأربعة مواسم ونصف وقال: " سعيد للغاية بتجديد عقدي وفخور أن أكون جزءا من النادي لمواسم إضافية ، يتطلب منا بذل مجهود أفضل الفترة المقبلة وأن نكون طموحين".

وأختتم: "أؤمن بمجموعة اللاعبين في واتفورد ، وأعتقد أننا سنتمكن من إعطاء جماهيرنا شيئًا ما للاستمتاع به مع لعبنا ونتائجنا أيضًا".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads