المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس 29-11-2018

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 12:52 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 29-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الاحداث بعد ختام منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

داني الفيس : سعيد جدا بمستوي باريس

عبر داني ألفيس ظهير باريس سان جيرمان عن سعادته بعد الفوز على ليفربول بهدفين لهدف واحد : " كان علينا تقديم كل شيء من أجل مواصلة التقدم الى الامام ، نحن بحاجة لمباريات بمثل هذا النوع ، أنا سعيد جداً لأن الفريق تطور وأرتقى لمستوى عالٍ، وقدم مباراة جيدة جدا ، ولكن حتى الان لم ينتهي كل شيء ، علينا أن نستمر بنفس هذا المستوى ".

توخيل يرد على هجوم كلوب

رد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان على هجوم يورجن كلوب بعد المباراة : " عندما أخسر مباراة كبيرة اكون غاضب وسأتحدث عن أشياء أخري لصرف الانتباه ، سمعت يورجن ولديه رأيه وأنا اتحدث عن اللعبة ".

وأضاف : " لا أشعر أن هذه مشكلة كبيرة ، لقد عانينا من أخطاء كثيرة من جانب ليفربول وليس عليك ارتكاب الكثير من الأخطاء عندما تكون متخلفا في النتيجة ، رابيو ؟ خروج من التشكيل الاساسي رؤية فنية ".

نيمار : لم أكن جاهز للقاء ليفربول

أكد نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان أنه لم يكن جاهزا للقاء ليفربول أمس لصحيفة " ليكيب " : " لم أكن جاهزا بنسبة 100 % ولكنها كانت مباراة مهمة للغاية ، سواء كنت مصابا أو غير جاهز بشكل تام كان يجب التواجد مع الفريق ".

سباليتي محبط بعد الخسارة من توتنهام

تحدث لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان بعد الخسارة من توتنهام بهدف نظيف : " انا محبط بعد الخسارة ولم نقدم ما يكفي للفوز ، كان يجب أن ندافع افضل امام سيسوكو وهذا خطأنا الوحيد ، توتنهام قوي بدنيا ومن الصعب لقائهم ، كان يجب علينا ان نكون اكثر شجاعة عندما نمتلك الكرة " .

وأختتم : " متأكد أن برشلونة لن يجعل مباراة توتنهام المقبلة سهلة، لا أقدرالقول إن نجوم مثل ميسي، وبيكيه سيتساهلون في أي لقاء، هم يقدمون الأفضل دائما، ويلعبون من أجل الفوز فقط".

مدرب دورتموند : حققنا هدفنا

تحدث مدرب بوروسيا دورتموند بعد التعادل مع كلوب بروج البلجيكي : " لقد تأهلنا دور ال16 وهذا هدفنا ، كنا نريد تحقيق الفوز ، فيتسيل عاني من تقلص عضلي والأمر لا يبدو سيئا ".

هامسيك : قادرين على هزيمة ليفربول مرة أخري

تحدث ماريك هامسيك نجم نابولي الايطالي بعد الفوز على النجم الأحمر بثلاثة أهداف لهدف : " نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين وعلينا اللعب حتي النهاية ، ليفربول فريق صعب لكن أثبتنا أننا نستطيع الفوز عليه وستكون مباراة رائعة في أنفيلد ".

وأضاف : " الجماهير بدأت بالاحتفال في الدقيقة 90 وسنقوم بعملنا في الأنفيلد ، هدفي كان بمثابة الحلوي ولقد غيرت مركزي وقمت بواجبات دفاعية وأفعل ما يطلبه المدرب مني ويسعدني دائما التسجيل ، خيبة الامل لدي بسبب التعادل مع باريس لكن لم يتوقع أحد أن نتصدر المجموعة حتي الان " .

ميرتينز يدخل نادئ المائة

نشرت شبكة " سكواكا " للإحصائيات أن درايس ميرتينز نجم نابولي الايطالي أصبح سادس لاعب يسجل 100 هدف لنابولي في جميع البطولات ، وأصبح أفضل هداف لنابولي في البطولات الاوروبية بعدما سجل هدفه ال20 .

فرانك ريبيري يدخل التاريخ

نشرت شبكة " أوبتا " للإحصائيات أن فرانك ريبيري أصبح أكبر لاعب يسجل هدفا للبايرن في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، وحقق هذا بعمر ال35 عاما و234 يوما .

سيميوني : لقد تعلمنا من أخطاء الماضي

تحدث دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بعد الفوز على موناكو بهدفين أمس : " لقد تجنبنا أخطاء العام الماضي عندما فشلنا في التسجيل و نجحنا في التأهل ، نفكر فيما حدث لنا العام الماضي منذ بداية البطولة عندما فشلنا في التأهل لكن تعثرنا قليلا ضد دورتموند في ألمانيا " .

وأضاف :" الفريق لعب بشكل جيد حتي الدقيقة 70 وبعد ذلك عانينا بدنيا بسبب مباراة السبت الماضي أمام برشلونة وموناكو استغل ذلك ، وحصل على ركلة جزاء ولم يسجل منها فالكاو ، الجماهير سلاح رائع لنا وقوي ويدفعونا لتحقيق أهدافنا ، لعب النهائي على ملعب أتلتيكو ؟ لا تزال بعيدة ومن المبكر الحديث عنها ولا فائدة من التخيل ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads