المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيرو : البقاء على الدكة أمر مؤلم

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 12:53 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الانجليزي عن الخسارة من توتنهام بثلاثة أهداف لهدف واحد ، وحول استعدادات الفريق للقاء باوك اليوناني في اليوروباليج.

وقال جيرو : " هزيمة توتنهام محبطة جدا ، المدرب لم يكن سعيد ابدا بما حدث وخاصة الأداء لكن أول هزيمة ومن الصعب تقبلها وعلينا العودة ، الاصرار لم يكن موجود ؟ ليس فقط انعدام الاصرار والعزيمة لكن توتنهام كانوا افضل منا منذ البداية، هذا لم يكن تشيلسي الذي اعتدنا على رؤيته".

وحول إذا كان التوقف الدولي هو السبب : " لم اسمع عن ذلك لكن من الصعب ان تواجه فريق قوي مثل توتنهام بعد التوقف مباشرة، لكننا محترفين، انا سعيد باللعب لمنتخب بلدي ولا يجب ان نجد اعذار، علينا ان نتحمل المسؤولية وان نواصل العمل ونتحسن " .

وأضاف : " لسنا سعداء بخسارة هذا النوع من المباريات ، انه منافس مباشر وعندما تخسر تصبح غاضب وغير راضي عن نفسك ، شخصيا حاولت ان امنح الفريق بعض الاصرار والعزيمة عندما دخلت الملعب واحاول جاهدا فعل اقصي ما لدي من اجل الفريق ، فلسفة ساري نحاول تعلمها فهي تعتمد على الضغط العالي والبقاء ضمن كتلة صلبة لكن لم نفعل ذلك ضد توتنهام وعلينا العودة لمبادئنا منذ بداية الموسم ربما لم نكن جاهزين للعب مباراة توتنهام ولا اعلم لماذا لكن الرسالة واضحة وهي التحسن " .

وواصل حول تسجيل 4 أهداف خلال 3 مباريات : " انه امر لطيف ومنافسة عادلة مع موراتا ويجب ان اظهر للمدرب اني الافضل لأعود اساسيا في مباريات الدوري " .

وحول اللحاق بمانشستر سيتي قال : " مازالنا في نوفمبر، علينا ان نقاتل حتى النهاية وان نأخذ مباراة بعد مباراة، امامنا مواجهة كبرى ضدهم يوم 8 ديسمبر، علينا ان نفوز بالديربي ايضا ضد فولهام لانهم عادوا اقوياء مع رانييري وفازوا باخر مباراة ".

وختم حول البقاء على الدكة : " بالطبع لكن علي ان اظهر افضل امكانياتي للمدرب لكي اقنعه بتغيير رأيه، اتفهم انني جزء من نادي عظيم وهناك مهاجم اخر جيد جدا مثل موراتا، الفوز بكأس العالم اصبح شئ من الماضي، امامي عدة سنوات في المستوى العالي وانا ملتزم تماما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads