المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 12:58 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرًا يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر 2018، لأهم وأخر الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

فيديو | الحاجة وديدة ترعى ابنها المعاق وتحلم بمساعدة شهرية وحج بيت الله

عرض برنامج "كل يوم"،المُذاع عبر فضائية " on E"، مساء أمس الأربعاء الموافق 28 نوفمبر، تقريرًا عن الحاجة وديده صاحبة الـ70 عاما، وابنها من متحدي الإعاقة، والمشاكل الاجتماعية والصحية التي تواجههم .

وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط يستقبل السفير المصري الجديد لدى بريطانيا

استقبل "اليستر بيرت" وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط، السفير المصري الجديد لدى بريطانيا "طارق عادل"، بمناسبة توليه منصبه كسفير لمصر لدى بريطانيا.

فيديو .. محمد الباز: مظاهرات باريس يحركها الإخوان ومصر شاهدة

قال الدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور، فكرة الفوضى والاضطراب في العالم واحدة، وليس بعيدا عنها الجماعة الارهابية.

ياسمين الخطيب أحدث المنضمين إلى قناة النهار

تعاقد الإعلامي عمرو الليثي رئيس شبكة تليفزيون النهار مع الإعلامية ياسمين الخطيب، لكى تشارك الإعلامي تامر أمين تقديم برنامج "آخر النهار".

فيديو | منة فضالي تبكى على الهواء: أبويا محسش بيا

بكت الفنانة منة فضالى، مساء أمس الأربعاء الموافق 28 نوفمبر، خلال استضافتها في برنامج حفلة 11 الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وذلك بعد طرح عليها سؤال عن علاقتها بوالدها الذي لم تراه إلا بعد عشرين عامًا .

فيديو | شريف منير عن فتى المصريين : اللى ميعرفش مايقولش

حل الفنان محمد ثروت والفنان الكوميدي أحمد فتحي ضيوفًا في برنامج أنا وبنتي، والذي يقدمه الفنان شريف منير وأبنته أسما المذاع على قناة ON E.

فيديو | طارق توفيق: الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لها دور كبير في الإسراع من وتيرة العمل

قال الدكتور طارق توفيق، المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير، إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قامت بدور كبير للإسراع من وتيرة العمل بالمتحف وترشيد الإنفاق، بما لا يخل من الاشتراطات العالمية لمثل هذا المشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads