المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك يشعر بخيبة أمل بعد السقوط أمام باريس

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 02:07 م
شهاب طاهر
طباعة
قال فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزي أنه يشعر بخيبة أمل بعد السقوط أمام باريس سان جيرمان بهدفين لهدف واحد أمس على ملعب حديقة الأمراء.

وأوضح فان دايك بعد اللقاء : " لقد أتينا لنفوز. في الشوط الثاني أدينا جيداً ووضعناهم تحت ضغط ولكن الشوط الأول لم يكن جيداً."

وحول تحسن أداء ليفربول في الشوط الثاني قال : " تحتاج أن تكون محظوظ أحياناً. ولكن في النهاية لقد كانت مباراة مزعجة. في بعض الأوقات تحتاج للحفاظ على هدوءك. لقد كان ذلك صعباً. كان هناك بعض اللحظات الجيدة في الشوط الثاني ولكن الهزيمة الليلة مؤلمة.

واختتم عن الليلة المنتظرة أمام نابولي : " هذا هو الشيء الوحيد المتبقي. علينا أن نكون جاهزين وسنكون جاهزين. علينا أن نكون جاهزين في الدوري أيضاً ونفوز بالمباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads