المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حمزة يكشف عن طرح مسلسل قيد عائلي

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 02:59 م
ميار محمود
طباعة
كشف المخرج تامر حمزة عن طرح مسلسله الجديد بعنوان "قيد عائلي"، والمشارك فيه باقة كبيرة من نجوم الفن والدراما.

تامر حمزة يكشف عن طرح مسلسل قيد عائلي

نشر تامر حمزة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرا"، صورة مسلسل قيد عائلي، وعلق قائلا: " ولسوف يعطيك ربك فترضى.. مسلسل قيد عائلي، قريبا".

هذا العمل الذي تقدمه مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع هو استمرار لمسيرتها ونجاحاتها في إنتاج هذه النوعية من الدراما التي تقدم أعمال البطولة الجماعية بمشاركة نجوم كبار، نذكر منها مسلسل الطوفان الذي نال صدى واسعا في مصر والعالم العربي، والذي وامتد أيضا لخمسة وأربعين حلقة بمشاركة العديد من النجوم.

مسلسل "قيد عائلي" عملا اجتماعيا مختلفا يلعب بطولته مجموعة من النجوم وهم: ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، محمد رياض، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، دينا فؤاد، صبري فواز، أروى جودة، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، محمد نجاتي، ريم البارودي، خالد سرحان، محمد محمود عبد العزيز، ميريهان حسين، رامي وحيد، أميرة هاني، محمد عز، كارولين عزمي، إنعام سالوسة، هالة فاخر، نبيل نور الدين، مهند حسني، والمطربة الشعبية هدى، والمطربة ياسمين نيازي، نبيل عيسى، أحمد التهامي، وهشام المليجي، كريم عبد الخالق، وعمر الشناوي، ومنى فاروق، كما يشارك في المسلسل بالتمثيل المخرج محمد سلامة في أول تجربة تمثيلية له، ويذكر أن العمل من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، ومن إنتاج محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا..خالد سرحان يشارك جمهوره بتفاصيل دوره في قيد عائلي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads