المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طالب مصري يدشن حملة لإغلاق موقع بسبب فيلم «سويسايد سكواد»

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 11:01 م
طباعة
تسببت الآراء السلبية في فيلم (سويسايد سكواد) الجديد المقتبس عن سلسلة قصص مصورة تضم مجموعة من الأبطال المخالفين للعرف في موجة من الغضب بين محبي هذه السلسلة.
ووقع أكثر من 13 ألف شخص اليوم الأربعاء على عريضة دشنها طالب مصري على موقع تشينج دوت أورج تطالب بإغلاق موقع (روتن توماتوز) - وهو مجمع للتقييمات يقوم بجمع تقييم النقاد لفيلم ما ويمنح الفيلم متوسط تقييم - احتجاجا على الانتقادات السلبية للفيلم الجديد.
ويتتبع الفيلم الذي يبدأ عرضه يوم الجمعة لكن شهد عرضه الأول قبل أيام مجموعة من الأبطال المخالفين للعرف في عالم دي.سي. كوميكس مثل ديدشوت وهارلي كوين وبومرانج وكيلر كروك وإل ديابلو والذين تعتقلهم حكومة مدينة جوثام وتحتجزهم لاستخدامهم كأسلحة لحماية المدينة.
وقوبل الفيلم بانتقادات سلبية كثيرة من النقاد فعلى سبيل المثال وصفه ريتشارد لوسون من مجلة فانيتي فير بأنه "رديء وقابل للنسيان لدرجة أنه لا يثير الغضب." أما روبي كولن من صحيفة ديلي تلجراف في لندن فكتب قائلا "الفيلم يجعلك تجز على أسنانك لدرجة أن أسنانك تنفرط."
وأدت هذه الآراء النقدية السلبية إلى متوسط تقييم نسبته 34 في المئة على موقع (روتن توماتوز) للفيلم الذي أنتجته شركة وورنر براذرز.
ودشن عبد الله صالح (22 عاما) وهو طالب جامعي من الإسكندرية العريضة أمس الثلاثاء وقال لرويترز إنه يشعر "أن هناك نمطا بين النقاد لتقييم أفلام عالم دي. سي. الممتد سلبا."
ويقر صالح بأن مساعيه لن تغلق الموقع لكنه أراد أن يظهر لنقاد الأفلام "أن هناك الكثير من الأشخاص يختلفون معهم في الآراء."
وقال لرويترز "دشنت هذه العريضة لحشد محبي دي.سي. للتعبير عن غضبهم وبهدف المرح فقط. لم أكن أقصد أن يؤخذ الأمر بجدية. أردت أن تكون هذه العريضة رمزية."
وتابع في إشارة إلى رد فعل المعجبين "لم أتوقع أن يصل الأمر إلى هذا الحد."
ودافع كاتب ومخرج الفيلم ديفيد آير عن منتجه. وكتب على تويتر أمس الثلاثاء قائلا "أحب الفيلم وأؤمن به.. صنعته من أجل المحبين. أفضل تجربة في حياتي."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads